هيرمس
ميدو : مباراة مصر أمام السودان ستكون الأفضل للفراعنة
#مصر_السودان
#مصر_السودان

قال أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، في تصريحات عبر أثير راديو"ميجا أف إم": "أرى أن مباراة مصر اليوم ستكون الأفضل للفراعنة، المباراة الماضية كانت صعبة على اللاعبين بسبب تواجد الضغوطات".




قائلاً: "كان من الطبيعي أن يحدث توتر بسبب نتيجة المباراة الأولى أمام نيجيريا، وكان أهم شيء في المباراة الماضية أمام غينيا بيساو هو الفوز بغض النظر عن أي شي آخر".
مختتماً : "مباراة اليوم ستشهد أداءً جيدًا، السودان فريق جيد ومنظم ولكن نستطيع الفوز عليهم، هذه المواجهة هدفها الأساسي بجانب التأهل، هو توصيل رسالة تحذير لفرق البطولة أن مصر عادت بغض النظر عن البداية السيئة".

موعد مباراة مصر والسودان
و تنطلق مباراة مصر والسودان , مع دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.
يدخل منتخب مصر أمام السودان, وهو  في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، في حين تتصدر نيجيريا القمة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب غينيا بيساو المرتبة الثالثة بنقطة واحدة، وبالرصيد ذاته تتذيل السودان جدول الترتيب.
حكام مباراة مصر والسودان
 يدير تحكيمياً مباراة مصر والسودان للحكم البتسواني جوشوا بوندو، مع كل من جيرسون إيميليانو دوس سانتوس مساعد أول، وجيمس فريدريك إميل مساعد ثاني، وهيلدر مارتينز دي كارفالهو حكمًا رابعًا.
منتخب مصر أمام السودان بالقميص الأحمر
وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام السودان على أن يرتدى لاعبى الفراعنة القميص الأحمر والشورت الأسود خلال لقاء اليوم فى الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون. 
تشكيل مصر اليوم أمام السودان
ومن المتوقع أن يدخل منتخب مصر أمام السودان بتشكيل من : محمد الشناوي وعمر كمال وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف في الدفاع، وفي الوسط عمرو السولية ومحمد النني وسيد زيزو وعمر مرموش ومحمد صلاح، وفي الهجوم مصطفى محمد.
ويفتقد منتخب مصر في مباراة اليوم كل محمود الونش بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية في المباراة السابقة أمام غينيا بيساو، وأحمد فتوح الظهير الأيسر بسبب السمانة، وأكرم توفيق الذي عاد إلى مصر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي. 


القناة الناقلة لمباراة مصر والسودان في أمم إفريقيا
تُنقل أحداث مباراة مصر ضد السودان عبر فضائية beIN Sports HD 1 Max.

معلق مباراة مصر والسودان
أعلنت قناة بي إن سبورت منذ قليل عن معلق مباراة مصر والسودان حيث يقوم المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي بالتعليق علي تلك المواجهة والتي تعتبر من أبرز مواجهات الجولة الثالثة,

 





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق