نائب : يؤكد على سيادة الدولة الوطنية والتصدي للتنظيمات والميليشيات المتطرفة

أكد النائب يوسف الشاذلي وكيل لجنة الاتصالات والتكنولوجيا والمعلومات بمجلس النواب، على أهمية إعلاء مصر للدولة الوطنية، وسيادة الدولة الوطنية والتصدي للتنظيمات والميليشيات المتطرفة والإرهابية.



منوها في بيان له اليوم، بالتصريحات التي قالها الرئيس السيسي، على هامش استقباله وزراء ومسؤولي الإعلام العرب بالتشديد على إعلاء مفهوم الدولة الوطنية لتحقيق مصالح الشعوب، والانتصار دائما لدولة المؤسسات على حساب كل فكر أخر يهدف لبث الفرقة والانقسام والفتنة بين أبناء البلد الواحد.

مشددا على أهمية تصريحات الرئيس، بأن قوى الارهاب والتطرف والميليشيات لا تستطيع أن تقود الدول وهى غير مسؤولة ومدركة لمتطلبات الدولة.

مؤكدا أن السنوات السبع الماضية، وتحت قيادة الرئيس السيسي استطاعت مصر وأد كافة الأفكار الإرهابية، وإعلاء منطق الدولة والانتصار لحقوق كل المصريين، وليس فئة عن أخرى وهو ما دفع الوطن للأمام، وجعله في مصاف الدول التي تحقق تقدمًا ونموا ملموسًا بشهادة العالم أجمع.

مضيفا: أن العام الأسود للإخوان وقبلها في سنوات الانفلات الأمني، دفعت مصر الكثير من استقرارها نظير هذه الأفكار الشاذة عن جسد الوطن وعن روح المصريين، وإيمانهم التام بوطنهم ووحدته وقوته.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق