عواد.. "مصاب".. أم "عقاب"؟

علمت "المساء" أن الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم أوصي بتطبيق لأئحة الجزاءات علي حارس مرمي الفريق محمد عواد ومعاقبته مادياً بعد امتناعه عن الجلوس علي دكة البدلاء خلال لقاء أسوان بالجولة الـ26 في الدروي.
 



وكان استبعاد محمد عواد من المباراة لأسباب عقابية وليس تعرضه للإصابة  بآلام في البطن كما تردد وجاءت العقوبة داخلية ولم يتم الإعلان عنها في الوقت الحالي لعدم حدوث أي مشاكل أو أزمات داخل صفوف الفريق.
في الوقت نفسه تواجد محمد عواد بمقر النادي وشارك في بالتدريبات بقرار من الجهاز الفني بقيادة كارتيرون بإعادته للمران حتي لايفقد لياقته البدنية بعد أن وصل لمستوي فني وبدني جيد بناء علي رؤية الفرنسي الذي رفض استبعاد الحارس بصورة نهائية.
كان عواد قد تم إبعاده عن مباراة أسوان بحجة شعوره بتعب بسيط قبل المباراة بيوم. حيث اشتكي بآلام في البطن. حسبما صرح طبيب نادي الزمالك محمد أسامة.
أكد مصدر من النادي أن الفرنسي باتريس كارتيرون قد قرر إبعاد عواد عقب مشكلة قد جمعته مع إمام عاشور متوسط ميدان الفريق. قبل المباراة. واتضح أن عواد كان مخطأ في تلك المشكلة مما جعل الفرنسي يغضب بشدة ويعلن إبعاده من قائمة اللقاء واستدعاء محمد أبو جبل بدلاً منه. 
من ناحية أخري وفي تجربة قوية تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع فريق الأمل بالنادي بهدف لكل منهما في اللقاء الودي الذي جمعهما علي ستاد عبداللطيف أبورجيلة ضمن الاستعداد لمواجهة المقاصة الثلاثاء المقبل في ربع نهائي مسابقة الكأس.
سجل محمد أشرف روقا هدف التقدم للفريق الأول في الدقيقة 55 من المباراة بتسديدة من ضربة حرة علي حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالحائط البشري ثم سكنت الشباك.. وتعادل للأمل محمد حمدي في الدقيقة 60 من ضربة رأسية سكنت مرمي محمد قنديل حارس مرمي 99 الذي شارك مع الفريق الأول.
شهدت المباراة تجربة العديد من عناصر فريق الشباب بالنادي بقيادة محمد مصطفي "ممس" ومعاونيه سامي عبدالحليم وأحمد محسن وعادل المامور في إطار سياسة الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون متابعة اللاعبين الناشئين.. وتابعها من خارج الخطوط كل من طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة بالنادي وبدر حامد مدير قطاع الناشئين وجمال عبدالحميد المشرف العام علي القطاع.. كما حضر طارق مصطفي نجم الزمالك الأسبق ومدرب عام المنتخب الوطني.

تدريبات
وأدي عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية بعد انطلاق مران الفريق عقب المباراة الودية.
وخضع كل من حازم إمام ومحمود عبدالعزيز وإسلام جابر وأحمد عيد وحميد احداد وحمزة المثلوثي وأيمن حفني ومحمد عبدالسلام لتدريبات بدنية تحت قيادة أحمد عصمت مدرب الأحمال بالفريق.
بينما أدي باقي اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة أسوان أمس تدريبات استشفائية في صالة الجيمانزيوم بالنادي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق