هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

رفع الاشغالات من الشوارع بمطروح

تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وبالتعاون مع مديرية أمن مطروح برئاسة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح والمتابعة المستمرة لازالة كافة الاشغالات بالطرق العامة والشوارع وكذلك منع التعديات على أراضى الدولة مع الحفاظ على المظهر الحضارى واحكام السيطرة الأمنية ومنع اى تجاوزات مع تنظيم مزيد من الحملات الدورية بمجالس المدن 



استعرض أكرم توفيق رئيس قسم شرطه المرافق جهود رفع الاشغالات من الطريق العام وكذلك ازالة التعديات خلال الفترة من 1/ 9 /2021 حتى 24/ 11/ 2021 بمختلف مراكز  المحافظة والتى أسفرت عن تحرير 428 محضر اشغال طريق و 91 محضر لبائع متجول و 4231 لمضبوطات الاشغالات.

كما تم قيام حملات صباحيه ومسائيه بمجلس مدينه العلمين في مختلف المناطق بالمنطقه الشرقيه، والتي اسفرت عن 27 إشغال طريق و 22 محضر بائع متجول و 1,700 مضبوطات الاشغالات.

وفى مجال متابعه الاجراءات الاحترازيه لمنع انتشار فيروس كورونا  وتنفيذ قرار السيد رئيس مجلس الوزراء تم عمل حملات صباحيه ومسائيه بمختلف المناطق ومنع تقديم الشيشه و تحرير 39 محضر و ضبط 42 مضبوطات الشيشه.

كما تم عمل حملات لضبط و ايقاف اعمال البناء المخالف بالمنطقه الشرقيه والتحفظ على معدات البناء، وذلك بالتنسيق مع مجلس مدينه العلمين وأسفرت عن ضبط  63 مضبوطات معدات البناء بنطاق مدينه مرسى مطروح، و عدد 27 مضبوطات معدات البناء بالمنطقه الشرقيه.

وفى مجال مجهودات متابعه اعمال النظافه وتطهير الاماكن الحيويه والمنشاءات العامه وكذلك متابعه بلاغات تجمعات المياه الناتجة عن الامطار والاشتراك بمعدات مجلس مدينه مطروح في عمليات شفط المياه، والتي اسفرت هذه الحملات عن عدد 27 محضر نظافة وايضا عدد 11 محضر بيئه.

كذلك  تنفيذ عدد 271 قرار ازاله في مجال تنفيذ قرارات الازاله للمباني المخالفه التعديات على اراضي الدوله.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق