هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بعد استضافة "سوستة" مؤدي مهرجان شيماء .. جمهور السوشيال ميديا يشن هجوما على شريف عامر "باحث عن التريند والشهرة"

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل؛ بعد استضافة الإعلامي شريف عامر، لـ يوسف سوستة، صاحب مهرجان شيماء، والذي تصدر التريند، وشغل المصريين، إلى جانب خبراء سوشيال ميديا؛ لمناقشة صناعة التريند .



وتسببت الحلقة في حالة من الجدل ما بين مؤيد ومعارض، وانتقادات بسبب استضافة سوسته، صاحب مهرجان ارجعي متخافيش، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاوز ملايين المشاهدات.

وطالت الحلقة ومقدمها، موجات واسعة من الانتقادات والغضب على تويتر، والتي تأتي في ظل استمرار الأزمة بين نقابة المهن الموسيقية، ومغني المهرجان منذ منتصف نوفمبر الماضي، وقرار النقابة بوقف 19 مطربا  للمهرجانات الشعبية من العمل، وسحب تصاريحهم السنوية للغناء، وذلك بسبب عدم تقنين أوضاعهم بالنقابة خلال الفترة الماضية.
وتوالت التغريدات المنتقدة للإعلامي شريف عامر، و اعتبارها المغردون سقطة إعلامية للإعلامي الذي عرف عنه تقدم الشكل الإعلامي الراقى على شاشة برنامجه.
وقال المطرب أحمد شيمي في تغريدته: "أستاذ شريف عامر.. ده لقاء ميطلعش منك أبداً.. ياريت تعتذر"، بينما كتب مغرد آخر: "شريف عامر أثبت إن تيار الابتذال أقوى من أي منبر إعلامي"، فيما جاء تعليق أحد المتابعين: "سقطة أخرى من سقطات الإعلامي شريف عامر".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق