مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

سان جيرمان يترقب مصير بوجبا مع مانشستر يونايتد 

كشفت احد الصحف الإنجليزية، أن النجم الفرنسي بول بوجبا، رفض تجديد عقده مع مانشستر يونايتد التى يقدر بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني راتبا فى الأسبوع.



واكدت الصحيفة، ان النادى الإنجليزي، بدأ بالفعل فى التفكير في بيع بوجبا، الذي يتبقى في عقده عاما واحدا، بدلا من خسارته بالمجان في الصيف المقبل

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان مستعد لدفع 45 مليون جنيه إسترليني من أجل بوجبا الذي يتبقى عام واحد على عقده الحالي مع يونايتد، لكنه رفض عرض تجديد بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأراد المان يونايتد ربط بوجبا البالغ من العمر 28 عامًا بصفقة جديدة طويلة الأجل وكانوا على استعداد لتقديم زيادة ضخمة في أجره الحالي البالغ 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن الفائز بكأس العالم مع فرنسا ووكيله مينو رايولا رفضا العرض في محاولة لفرض الانتقال إلى باريس سان جيرمان وتجربة تحدي جديد في مكان آخر.

في مواجهة هذا السيناريو، فإن يونايتد ليس مستعدًا للسماح لبوجبا بإنهاء عقده في الموسم المقبل والرحيل الصيف المقبل كلاعب حر، لكن يونايتد ليس مستعدًا أيضًا للسماح لبوجبا بالذهاب بثمن بخس وهم على استعداد لبيعه فقط مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وعاد بوجبا الذي رحل عن يونايتد في 2012 إلى يوفنتوس إلى قلعة "أولد ترافورد" في 2016 مقابل رسوم قياسية للنادي، لكنه فشل في تحقيق التوقعات، حيث خاض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 199 مباراة في فترته الثانية مع يونايتد وسجل 38 هدفًا.

وبعد نهاية مخيبة للآمال للموسم، مع خسارة يونايتد بركلات الترجيح من فياريال في نهائي الدوري الأوروبي، تألق بوجبا مع فرنسا في يورو 2020.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق