هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

عبد الفتاح ينفى نبأ استقالته من رئاسة لجنة الحكام

إكد تونى عثمان مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن المونديالي عصام عبد الفتاح مستمر في رئاسة لجنة الحكام الرئيسية.



وأضاف عثمان، أن عبد الفتاح أبدى سعادته بما وصل إليه الحكام المصريين من ثقافة خلال المعسكرات الأخيرة، مؤكدًا أنه تحت أمر التحكيم المصري، وأنه يسعى جاهدًا إلى تطويره، وأنه يطالب الرأى العام الصبر على الحكام، لأن عملية بناء الحكم تحتاج إلى وقت طويل.

وأوضح مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام، أن رئيس اللجنة يؤكد أن علاقته بالجميع طيبة، وأنه لا ينظر إلى أي انتقادات، ولكن ينظر إلى كيفية إصلاح منظومة التحكيم المصري، كما أبدى سعادته بتجديد الثقة به كعضو بالاتحاد الإفريقي.

وأشار عثمان، إلى أن رئيس اللجنة أكد أنه لن يترك التحكيم إلا إذا وصل إلى أعلى درجاته، معربًا عن استيائه من البعض الذي يسعى إلى عرقلة مسيرة التحكيم المصري، بالمطالبة بخبير أجنبي على رأس منظومة التحكيم، حيث أنه يتواجد ضمن كوكبة من الخبراء على مستوى الاتحادين الدولي والافريقي.

وأثنى  عبد الفتاح  على الفترة التي قضاها مع المهندس أحمد مجاهد، مؤكدًا أن مجاهد قدم مردودًا طيبًا وقدم الكثير للتحكيم، وتمنى رئيس اللجنة أن يضع مجلس الاتحاد المقبل التحكيم المصري نصب أعينه لأن التحكيم المصري يحتاج إلى المساعده والدعم. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق