الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

رغم انتهاء "المولد النبوي" مازال الاقبال مستمرا على شراء الحلوى

بالرغم من انتهاء "المولد النبوي الشريف" الا ان الاقبال مازال مستمراً من المواطنين علي شراء حلوي المولد حيث اكد التجار ان الاقبال كبير علي شراء حلوي المولد خاصة وان الاسعار في متناول الجميع في مناطق "باب البحر" نظراً لوجود العديد من مصانع حلوي المولد وايضا لجودتها ورخص اسعارها.



التجار: نواصل البيع لمدة أسبوع آخر.. والباقي يذهب للموالد بالمحافظات


عادل وهدي "مسيحيان": عادة ولن نستطيع الاستغناء عنها.. وتأخرنا هرباً من الزحام

 

كما اكد المواطنون علي جودة الحلول وانها عادة لايستطيعون الاستغناء عنها.


قامت "الجمهورية اون لاين" بجولة داخل شارع بين الحارات بمنطقة باب البحر لرصد حركة البيع والشراء بعد انتهاء المولد واستطلاع آراء التجار والمواطنين حول الاسعار وحركة البيع.


* فتح الله محمود ونادر ابراهيم "تجار تجزئة": حركة البيع زي الفل والاقبال اكثر من قبل والسبب يرجع إلي ان هناك بعض الزبائن لم يسعفهم الوقت لشراء الحلوي قبل المولد لتزامن اوقات الدراسة مع مناسبة "المولد".


اما بالنسبة للحلوي المتبقية يتم بيعها للاشخاص الذين يترددون علي منطقة "باب البحر" من مختلف المحافظات لبيعها في "المولد" فلدينا تشكيلة من الحلوي سعر الكيلو الواحد 40 جنيهاً حوالي 25 صنفاً اما سعر الكيلو الواحد للمبلين الحبل من 100 إلي 120 جنيهاً.


* محمود النجار وهيثم حسانين "تجار": الاقبال هذا العام افضل من العام الماضي علي الرغم من انتهاء المولد ولكن الحركة البيع مستمرة وتكاد تكون افضل من ايام المولد فأكثر الانواع التي تشهد اقبالاً من المواطنين "الفولية والسمسمية والحمصية لان حلوي المولد مبنية عليهم".


* محمود مشمش وسعيد علي "تجار جملة": هناك اقبال كبير من المواطنين علي شراء الحلوي من محلاتنا نظراً لاننا لم نرفع الاسعار عن العام الماضي علي الرغم من زيادة سعر السكر والمكسرات والحبوب ولكننا التزامنا بثبات الاسعار مراعاة للحالة الاقتصادية التي يمر بها المواطن فسعر الكيلو المشكل يصل إلي 35 جنيهاً إلي جانب وجود اصناف كثيرة لدينا يقبل الكثير من المواطنين علي شرائها.


* حسن ايمن وحازم ايمن "تجار تجزئة": شراء حلوي المولد في اي وقت تعد عادة لدي المصريين لايستطيعون الاستغناء عنها ونظل مستمرين في بيع الحلوي لمدة اسبوع بعد انتهاء المولد او لحين نفاذ الكمية.

 

آراء المواطنين


* عادل ابراهيم "موظف": تعودت علي شراء حلوي المولد بالرغم من اني مسيحي وهي عادة لا استطيع الاستغناء عنها.


* هدى عزيز "ربة منزل" انا احب اشتري حلوى المولد وتعمدت النزول بعد انتهاء المولد من اجل الهروب من الزحام الى جانب جودة الحلوى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق