الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

صقر وجمعة وعلام يؤدون صلاة الجمعة بمسجد بدر فى بورتوفيق.. بالصور

أدي اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، صلاة الجمعة، من مسجد بدر بالسويس بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، والاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، والعميد إيهاب سراج الدين، السكرتير العام المساعد فى إطار احتفالات محافظة السويس بعيدها القومى الـ 48 على انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر 1973.



كما أدي صلاة الجمعة كلا من اللواء محمد الالفي مدير الامن والدكتور السيد الشرقاوى، رئيس جامعة السويس والشيخ ماجد راضي، مدير عام مديرية أوقاف السويس،والدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس وعدد من القيادات التنفيذية وائمة المساجد بالسويس وقيادات وزارة الاوقاف واهالي السويس.

بدأت  شعائر الصلاة بتلاوة للقارئ الشيخ الباز عبدالرحمن سلامة، وفي كلمته في خطبة الجمعة بعنوان"النبي (صلى الله عليه وسلم) معلمًا ومربيًا أكدالدكتور أسامة فخري الجندي مدير عام المساجد بوزارة الأوقاف اكد علي اهمية الاقتداء بالمصطفي صلي الله عليه وسلم في التربية والتعليم ، والاهتمام بالصحة والوقاية خير من العلاج .

 وتم التأكيد على جميع الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير، وألا يزيد أداء الخطبة عن عشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية مراعاة للظروف الراهنة، مع الثقة في سعة أفقهم العلمي والفكري وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة . 

ونقل التليفزيون المصري وعدد من الفضائيات المصرية، شعائر صلاة الجمعة وذلك فى إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي الـ48 لانتصارات شعب السويس البطل على العدو الإسرائيلى فى 24 أكتوبر 1973والصمود مائة يوم إبان حرب أكتوبر المجيدة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق