هيرمس
كاس الامم الافريقية.. اسطورة كوت ديفوار يوجه رسالة لمحمد صلاح قبل مواجهة الفراعنة

وجه كولو توريه نجم منتخب كوت ديفوار السابق رسالة الى الفرعون المصرى محمد صلاح قبل مواجهة منتخب مصر وكوت ديفوار.



ويلتقى منتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، نظيره كوت ديفوار باستاد جابوما بمدينة دوالا فى السادسة من مساء الاربعاء المقبل ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقيا المقامة فى الكاميرون الأربعاء المقبل، بعدما تأهل الفراعنة لهذا الدور عقب وصافة المجموعة الرابعة بالبطولة.

وتحدث توريه فى تصريحات تليفزيونية عن قوة الجيل الذهبي لمنتخب مصر الوطني بقيادة مدربه حسن شحاتة مشيدا بإمكانيات العديد من اللاعبين.

وقال توريه: "الجيل الذهبي لمنتخب مصر، كان جيلا قويا للغاية وكان يمتلك العديد من اللاعبين المميزين على رأسهم عصام الحضري الحارس المميز، وكذلك أحمد حسن وأبوتريكة، ووائل جمعة".

وأضاف: "مواجهة ثمن النهائي في النسخة الجارية من كأس الأمم بين مصر وكوت ديفوار مختلفة وستكون خطيرة بالنسبة للمنتخبين، فكلا المنتخبين يملكان العديد من العناصر المميزة ولا يمكنك توقع الفائز، في ظل ظروف المباراة الحالية".

وتابع: "تريزيجيه لاعب مميز ويؤدي أدوارا تكتيكية رائعة ويملك خبرات اللعب في الدوري الإنجليزي".

وواصل: "أرى أن النني لاعب جيد جدا، وقائد في الملعب، وينجح في الحفاظ على الكرة بشكل مفيد لمنتخب مصر".

وعن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول قال: "رسالتي لصلاح أن يبقى في ليفربول، الجماهير تحبك هناك وتلعب في أقوى دوري في العالم، وتلعب في ناد من أفضل أندية العالم في الوقت الحالي لا تختار الأموال لديك 30 عاما، وأهم شئ في حياتك أن تنهي أخر المواسم لك في ناد تحبه ويجعلك أسطورة".





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق