هيرمس
كاس الامم الافريقية.. أول تعليق من كيروش بعد فوز الفراعنة على غينيا بيساو

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على فوزه أمام غينيا بيساو في المباراة التي أقيمت اليوم ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021.



وحقق منتخب مصر أول فوز له فى بطولة كأس الامم الافريقية على غنيا بيساو بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المُقامة حاليًا بالكاميرون.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الفريق الذي صنع فرص أكثر هو من فاز بكل تأكيد، كان لنا 3 كرات في العارضة والكثير من الفرص، لقد أظهرنا شخصية قوية عكست مستوى المنتخب".

وأضاف: "هناك مستوى رائع ظهر به اللاعبين، وهذا هو المستوى الذي نريده وذلك بعكس مباراة نيجيريا".

وعندما سُئل عن تأخر الفوز على غينيا بيساو رد مدرب المنتخب: "اريد أن أهنئ غينيا بيساو على أدائهم، لقد كانوا منظمين للغاية في الملعب، أذا كنا سجلنا فرصنا وأحرزنا اهدافًا اكثر كانت المباراة ستتغير".

وأكد مدرب مصر: "لكن هذه هي كرة القدم.. والفوز هو الفوز في ظل كل الضغوط وكل ما يحيط بنا ولكن لاعبي مصر أظهروا شخصيتهم، والجميع يعمل بجد وكلنا عائلة كجهاز ولاعبين، ونلعب من أجل المنتخب، ونريد ان نهدي هذه النقاط الثلاث للجماهير".

وأختتم: "كان هناك وقت قليل فقط قبل البطولة للاستعداد مع جميع اللاعبين، ومعظمهم قادمين من أوروبا، وكان هناك 6 أيام فقط مع جميع اللاعبين القادمين من أوروبا وهذا ليس وقتًا كافيًا".

بهذه النتيجة يحصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط له فى البطولة ليحتل بهما المركز الثانى فى المجموعة الرابعة التى تضم كل من نيجيريا وغنيا بيساو والسودان 





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق