هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بين الموت والحياة.. ياسمين عبد العزيز تكشف رحلتها مع أزمتها الصحية

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال ظهورها لأول مرة , تفاصيل أزمتها التى مرت بها وقالت: "أنا هحكي عن حاجة لأول مرة هتكلم عنها أنا كنت داخلة أعمل عملية ودكتور النساء والتوليد هو الذي قام بتوليدي، وكان عندي شوكلت تيست، وهي عبارة عن أكياس وهي حاجة من عند ربنا، وأنا تأقلمت عليها وعلى ألمها، وعملت هذه العملية لأكثر من مرة بدون أن يعلم أحد.

 



وأضافت ياسمين خلال لقائها مع الاعلامية منى الشاذلى فى برنامج " معكم"، ذهبت للدكتور بعد مسلسل اللي مالوش كبير، وبعد هذا العمل مشوفتش بعده أي إنبساط، وأصيبت بكورونا مرتين، والدكتور أبلغني أن مدة العملية 3 ساعات وسأبقي في المستشفي لمدة يومين أو ثلاثة، وكان أحمد زوجي معي وأبنتي.

 

وتابعت ياسمين ، انا في فترة مرضي كنت في شبة غيبوبة، ولم أتذكر شئ من فترة معينة خلال فترة العملية، وعملت أربع عمليات في شهرين، وكنت في ألم ووجع رهيب جداً وقلت لهم أنا بموت، وفي تفاصيل بعد العملية لم اتذكرها بسبب المسكنات والمخدر.

 

وقالت ياسمين، أنا ست حمولة ومش متدلعة على حسب ما كانوا متخيلين، والدكاترة قالولي لابد أن تخضعي لعملية ثانية، بسبب ثقب في القولون وتسمم في الدم، والدكتور عصام هو الذي أنقذني وقال لي انا كنت عارف إنك هتموتي، وحسيت إني هدخل العملية وهموت فيها وأنا فعلاً مت.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق