هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بحث تقديم الخدمة البريدية خلال الاجازات للتيسير على المسافرين عبرالسلوم الى ليبيا

بحث اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  عدد من الموضوعات الخاصة بتيسير الخدمة البريدية بمطروح وذلك بحضور  اللواء أشرف إبراهيم  السكرتير العام والدكتور جورج ميشيل مدير عام منطقة البريد بمطروح والعميد محمد البندارى مدير إدارة مرور مطروح.



حيث تم مناقشة مد فترة العمل بمكتب بريد السلوم الى الساعة السادسة مساء بدلا من الثانية ظهراً  ودراسة وضع حلول لتقديم الخدمة البريدية خلال ايام الاجازات والعطلات الرسمية  للتيسير على المسافرين عبر منفذ السلوم الى دولة ليبيا الشقيقة خاصة للحصول على شهادات المخالفات الخاصة بالسيارات  والتنسيق مع هيئة الموانى لإعادة تشغيل الخدمة البريدية بمنفذ السلوم .

بينما وجه محافظ مطروح بالتيسير  فى الاجراءات خاصة للمرضى وسيارات الاسعاف عبر المنفذ مع التعريف بالخدمات  والمكاتب البريدية المتواجدة  على طول الطريق الساحلى الاسكندرية مطروح السلوم لخدمة المسافرين وتخفيف الضغط على مكتب بريد السلوم خاصة قبل انتهاء فترة العمل الرسمية.

 واوضح  مدير عام منطقة بريد مطروح انه جارى تطوير ورفع كفاءة عدد من المكاتب البريدية على مستوى المحافظة لتيسير الخدمات البريدية للمواطنين خاصة مع ارتباط الخدمة البريدية بعدد من الخدمات المالية والخدمية الاخرى للمواطنين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق