هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بعد ثلاثة أشهر.. تشافى هيرنانديز ينجح فى كسر عقدة برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزا هاما على مضيفه فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الليجا الإسبانية.




ونجح تشافى هيرنانديز، فى كسر عقده الانتصارات خارج الديار بتحقيق الفوز الأول لبرشلونة منذ بداية الموسم، أى بعد مررو 3 أشهر خاض فيها الفريق 15 جولة من عمر البطولة، حيث لم يحقق الفريق الكتالوني أى انتصار وتعرض للهزيمة فى مباراتين وتعادل فى ثلاث مباريات أخرى.
 
وسقط برشلونة في فخ التعادل أمام بيلباو 1-1 ثم أمام قادش 0-0 وبعدها الخسارة من أتلتيكو مدريد 2-0 والخسارة أيضا من رايو فاليكانو بهدف نظيف وكانت هذه المباريات مع المدرب السابق رونالد كومان، ثم تعادل مع سيلتا فيجو 3-3 مع المدرب المؤقت سيرجي براخوان.
 
وكان تشافي قد حقق الانتصار الأول له مع برشلونة بالفوز بموقعة الديربي أمام إسبانيول بهدف نظيف ولكن كانت هذه المباراة على ملعب الكامب نو.
 
ورفع برشلونة رصيده للنقطة 23 ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الليجا، بينما توقف رصيد فياريال عند 16 نقطة فى المركز الثانى، ويتصدر ريال مدريد برصيد 30 نقطة.  

وغاب عن برشلونة في مواجهة أمس كل من أنسو فاتي، بيدري، مارتين برايثوايت، سيرجيو أجويرو بجانب سيرجي روبيرتو، بسبب الإصابة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق