هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

أول تعليق من بيراميدز عقب الفوز على بطل الكونفو بالكونفدرالية

أستطاع فريق الكرة الأول بنادى  بيراميدز، فى  تحقيق فوزا صعبا على مضيفه مانياما بطل الكونغو، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم،  باستاد الشهداء فى كينشاسا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.




وأعرب الكابتن  إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عن رضاه بتحقيق الفوز بهدف واحد على مانياما الكونغولى  فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، باستاد الشهداء فى كينشاسا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقترب بيراميدز من التأهل لدور المجموعات وينتظر الحسم فى مباراة العودة المقرر لها 5 ديسمبر المقبل باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

وأوضح، إن المكسب مهم جدًا وتحقق رغم مشاقة الطقس فى الكونغو، إلا إن اللاعبون كانوا على قد المسئولية ونجحوا فى تحقيق الفوز.

وأكد مدرب بيراميدز، أن خروج محمود وادى جاء بسبب شعور اللاعب بالاجهاد بسبب حرارة الطقس والتى لم يعتاد على اللعب فى تلك الأجواء.

وسجل محمود وادى هدف التقدم لبيراميدز فى الدقيقة 25 من عمر المباراة، وشهد الشوط الأول ضغطا وسيطرة من فريق بيراميدز الذى شن أكثر من هجمة منظمة على مرمى الفريق الكونغولى.

وفى الشوط الثانى، حاول الفريق الكونغولى الضغط وإدراك هدف التعادل إلا أن بيراميدز نجح فى إيقاف عناصر الخطورة، وتلقى حارس مرمى فريق مانياما الكونغولى الكارت الأحمر بعد تدخله فى كرة مشتركة مع إيريك تراورى، ليستكمل مانياما المباراة بـ 10 لاعبين.

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي، خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إيريك تراوري - إبراهيم عادل، خط الهجوم: محمود وادي.

وتواجد على مقاعد البدلاء: مهدي سليمان - يوسف نادر - عبد الرحمن صميدة- أحمد أيمن منصور - عمر جابر - أسامة جلال - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - دودو الجباس.

وتأهل بيراميدز إلى هذه المرحلة بعد تخطيه عقبة عزام التنزاني في دور الـ 32 بعدما تعادلا في تنزانيا دون أهداف، وفاز بيراميدز بنتيجة 1-0 في القاهرة.

وأدار المباراة طاقم حكام من إثيوبيا بقيادة الحكم بيلاي تاديسي، ويعاونه كيندي موسي المساعد الأول، وجيزوا بيلباو المساعد الثاني، وليمي نيجويسي الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أليكسيس ناشيمانا من رواندا، ويراقب الحكام عبده علي محمد من جيبوتي، ويراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الطبيب جيسيلي ديميا من الكونغو.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق