هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

كأس العرب.. الغيابات تضرب صفوف منتخب مصر قبل لقاء الاردن
كيروش
كيروش

حرص كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم علي الاجتماع بلاعبيه قبل المران الذي خاضه الفريق من اجل الاستعداد لمواجهة الأردن في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب المقامة حاليا في الدوحة. وقال لهم: قبل الحديث عن أي شيء. أود في بداية حديثي أن أتوجه بالتهنئة لكم جميعا علي ما قدمتموه من عطاء وجهد في مباراة الجزائر في ختام مرحلة المجموعات. وأنتم تستحقون التقدير علي الروح والقتال.



قال المدير الفني: من المؤكد ان مواجهة منتخب الأردن لن تكون سهلة. لاسيما أنه تمكن من إثبات وجوده في التأهل للدور ربع النهائي. وكل الحظوظ متساوية في مثل هذه المرحلة الاقصائية.


أشار كيروش للاعبين إلي أنه لم يكن من السهل اللعب في المباراة الماضية أمام الجزائر مع فقدان لاعبين اثنين "حجازي وأيمن أشرف" دفعة واحدة نتيجة الإصابة. لكننا تعاملنا مع الموقف بعد التغييرات فقد أدى مصطفى فتحي وأحمد ياسين مباراة رائعة للغاية.


واصل: "أريد مرة أخري أن أشيد بكم  وأيضا بجمهورنا الذي حضر لتشجيعنا. فهم يستحقون هذه النتيجة علي ما قدموه".


أضاف: "أنا فخور لرؤية هذه الروح من لاعبي المنتخب. الآن علينا الراحة والاستعداد لمباريات مختلفة تماما عن مرحلة المجموعات".


في نفس السياق يسعي الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم إلي إيجاد حلول جذرية لمشكلة الغيابات التي يعاني منها الفراعنة. حيث تأكد غياب 3 لاعبين عن قائمة الفريق لمباراة الأردن. حيث  يغيب عن المنتخب للإصابة كل من أيمن أشرف وأحمد حجازي. ولم يستكمل أيمن أشرف وأحمد حجازي مباراة منتخب مصر أمام الجزائر بسبب الإصابة.


وأعلن منتخب مصر في وقت سابق إصابة أيمن أشرف بجزع في الرباط الداخلي للركبة. بينما يعاني أحمد حجازي من شد في العضلة الخلفية.


كما يغيب أكرم توفيق الظهير الأيمن لمنتخبنا عن مواجهة الأردن بسبب حصوله على بطاقتين صفراويين. 


ولا يمثل اللاعبون الذين سيختارهم كيروش للعب بدلا من هذا الثلاثي المشكلة الوحيدة بالنسبة للجهاز الفني. خاصة ان المنتخب مجبر على هذه التغييرات. وبالتالي سيؤثر على مستوى التجانس بين اللاعبين.

الخطيب يدرس هذا القرار قبل لقاء السوبر الافريقى

إدارة المصري تتعهد بدعم الفريق.. ومصير أموتو في يد الشعباني

منتخب الفراعنة يستأنف تدريباته استعدادا للمواجهة المرتفبة مع الأردن

دورى القسم الثانى: ترتيب محموعة بحرى قبل الجولة العاشرة 

4 مواجهات من العيار الثقيل في مجموعة بحرى بدورى القسم الثانى

اعلامى شهير يكشف رحيل كهربا وكارتيرون للدورى السعودى





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق