مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
بعد أسوأ إنطلاقاته في الدورى الأسبانى .. برشلونة Barcelona يواجه ليفانتى في مباراة الإنقاذ من الإنهيار

يواجه فريق برشلونة Barcelona نظيره ليفانتي يوم الأحد المقبل بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، في مباراة الإنقاذ من الإنهيار, بعد النتائج السيئة التى حققها البارسا منذ إنطلاق الدورى الأسبانى الموسم الحالى 2021 / 2022 ,




فقد فاز برشلونة فاز في مباراتين ضد خيتافي وريال سوسيداد وتعادل مع قادش وغرناطة وأتليتك بلباو.
ويحتل البارشا حاليًّا المركز الـسابع بترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط مبتعداً بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الأول
المدير الفنى يقترب من مغادرة Barcelona:
و يبدو أن المدير الفني الهولندي رونالد كومان أصبح قريبًا من مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بعد التعادل ضد قادش.
ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد قادش، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني الممتاز، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ما عرض كومان لانتقادات قوية.
وذكرت تقارير الكثير من الأسماء لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمدير الفني الهولندي، ومنهم؛ روبرتو مارتينيز، تشافي وأنطونيو كونتي، إلا أن الوضع المالي للبارشا، قد يؤدي إلى استبعاد بعض هؤلاء المدربين، وتسعى الإدارة لحسم ملف المدرب البديل سريعًا، أملًا في تحسين النتائج والعودة للمنافسة.
ترتيب الدورى الأسبانى
ويأمل ريال مدريد مواصلة انطلاقته المميزة هذا الموسم، عند استضافة فيا ريال يوم غد السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.
وحصد الفريق الملكي 16 من أصل 18 نقطة متاحة، حيث لم يواجه صعوبات عديدة، وهو الأمر الذي لا ينطبق على غريميه أتلتيكو مدريد، حامل اللقب، وبرشلونة.
وأسفر تألق الفرنسي كريم بنزيما، عن تصدر الملكى جدول المسابقة , حيث ظهر المهاجم الفرنسي بشكل رائع مرة أخرى خلال الفوز 6-1 على ريال مايوركا يوم الأربعاء، ورفع رصيده إلى 8 أهداف و7 تمريرات حاسمة.
وأحرز رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي 21 هدفا في الليجا، وهو ما يزيد بفارق 10 أهداف على الأقل عن أي فريق آخر.
ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2021-2022
1- ريال مدريد - 16 نقطة
2- أتلتيكو مدريد - 14 نقطة
3- ريال سوسيداد - 13 نقطة
4- إشبيلية - 11 نقطة
5- فالنسيا - 10 نقاط

برشلونة, ترتيب الدورى الأسبانى, #نادى_برشلونة, #نادى_ريال_مدريد, #نادى_أتليتكو_مدريد, #الدورى_الأسبانى, Barclona, فريق برشلونة,
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق