الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

حجز قضية شيكابالا ضد اتحاد الكرة.. أعرف السبب

قررت لجنة التسويق والتحكيم، حجز القضية المقامة من محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ضد الاتحاد المصرى.




وجاء حجز القضية بسبب قرار إيقاف شيكابالا من قبل اتحاد الكرة لمدة 8 مباريات فى الموسم الكروى الجديد، وحددت اللجنة الثلاثاء المقبل، للنطق بالحكم.

وكشف كمال شعيب محامى كابتن الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا والموكل بمتابعة قضيته فى مركز التسوية والتحكيم لرفع الإيقاف، عن استدعاء النجدة فى اتحاد الكرة لإثبات حالة تعنت ورفض مسئولى الجبلاية تقديم الأوراق المطلوبة.

وأشار محامى شيكابالا، إلى أنه تم تحرير محضر ضد اتحاد الكرة عن طريق النجدة بقسم قصر النيل بعد أن رفض الاتحاد منح ما يفيد التحقيق مع شيكابالا في إيقافه الذي تعرض له.

وشدد المحامى، على وجود تعنت واضح وأنه كان يوجد جلسة يوم الثلاثاء الماضى، بمركز التسوية والتحكيم والمحكمة طلبت تصريحا من الاتحاد والنادي عما إذا كان تم التحقيق مع شيكابالا أم لا، وأجلت الجلسة ليوم الأحد.

وأعرب شعيب عن اندهاشه من الاتحاد الذي رفض منح التصريح، وقالوا : إحنا مش معترفين بمركز التسوية والتحكيم.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة قرر إيقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر و500 ألف جنيه غرامة قبل تخفيفها إلى 8 مباريات و250 ألف جنيه ولجأ اللاعب إلى مركز التسوية للحصول على حقوقه.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق