مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
سمع هس.. إحنا بنصنع الاستروكس عصابة الخمسة تدير 5 شقق بمدينة نصر لتصنيع المخدرات

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص نشاطه الإجرامي في تصنيع مخدري الاستروكس والفودو.. من خلال 5 شقق بمدينة نصر حولولها إلي ورش لإنتاج المخدرات.. وترويجها بين عملائهم باستخدام الدراجات النارية.



اثناء مرور قوة أمنية لتفقد الحالة الأمنية بدائرة شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة اشتبهت بإحدي السيارات وحال استيقافها فر قائدها هارباً وتبين ان أحد الاشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بالقاهرة وبتفتيش السيارة عثر بداخلها علي بندقية خرطوش وعدد من الطلقات ذات العيار ومبلغ مالي و2 هاتف محمول ورخصة تسيير للسيارة المضبوطة مقيدة باسم احد الاشخاص.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلي أن "المتهم" يتزعم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الاجرامي في تصنيع مخدر الفودو والاتجار به متخذاً من عدة شقق سكنية مستأجرة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.


عقب تقنين الإجراءات تم استهداف 5 شقق سكنية وأمكن ضبط 5 متهمين وبحوزتهم كمية من "مخدر الفودو" وزنت 17 كيلو جراماً وكمية من "مخدر البودر" الخام وزنت 10.1 كيلو جرام. "تستخدم في تصنيع مخدر الفودو". و2 مطحنة و4 ميزان حساس و2 ماكينة عد نقود ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي وسيارة و3 دراجات نارية يتم استخدامها في تسهيل تنقلات المتهمين اثناء ترويجهم المواد المخدرة.


بمواجهتهم اعترفوا امام اللواء محمد الشرقاوي مدير إدارة البحث الجنائي بالعاصمة بحيازتهم للمضبوطات بقصد تصنيع مخدر الفودو والاتجار به بالاشتراك مع "المتهم الهارب" وبتكثيف التحريات بمعرفة وحدة مباحث قسم شرطة باب الشعرية أمكن التوصل إليه.. وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبصحبته "أحد الاشخاص" مقيم بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بالقاهرة" وبحوزتهما كمية من "مخدر الاستروكس" وزنت 4.5 كيلو جرام من "مخدر الآيس" وكمية من "مخدر البودر" الخام وزنت 5.4 كيلو جرام وكمية من مادة "الكيتامين" المستخدمة في تصنيع "مخدر الاستروكس" و5 كيلو جرام من مسحوق "بيكربونات الصوديوم" المستخدم في تصنيع "مخدر الاستروكس" و20 لتر من مادة الاسيتون وكمية من أدوات التصنيع "أوعية وخلاط وماكينة لحام" وماكينة عد نقود ومبلغ مالي وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار.


بمواجهتهما اعترفا أمام اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بقيامهما بالاشتراك مع المتهمين المضبوطين في تصنيع والاتجار بمخدر الاستروكس باستخدام المواد المضبوطة بحوزتهما.. كما اقرا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الآثم والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي.


تحرر محضر بالواقعة.. وتحريز المضبوطات وبالعرض علي اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة أحال المتهمين صحبة محضر الاعترافات للنيابة التي تولت التحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق