فى 10 دقائق .. السعودية تهزم سنغافورة .. تصفيات كأس العالم 2022

حقق منتخب السعودية فوزاً مهماً ومستحقاً على نظيره السنغافورى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب مرسول بارك , وذلك في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا.وتنقلها مباشرة فضائية  KSA Sports 1 HD.




بهذا الفوز إرتفع رصيد السعودية إلى النقطة 17 متصدراً المجموعة,
نجح سالم الدوسرى مهاجم منتخب السعودية فى فك شفرة مباراة الأخضر أمام سنغافورة بإحرازه الهدف الأول فى الدقيقة 82, وبعد 4 دقائق يتمكن فهد المولد من إحراز الهدف الثانى, ثم إختتم صالح الشهرى الثلاثية فى الدقيقة 90 + 5
إنتهى الشوط الأول بين المنتخب السعودى ونظيره السنغافورى بالتعادل السلبى,
فاز منتخب السعودية على اليمن في مباراته الأخيرة في التصفيات المجمعة، وأصبح رصيده 14 نقطة في صدارة المجموعة، ليقترب أكثر من التأهل للدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2022.
خسر منتخب سنغافورة بالأربعة من المنتخب الفلسطيني في مباراته الأخيرة، ليتراجع للمركز الرابع وقبل الأخير في المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن الفدائي الثالث.
تشكيل سنغافورة
يبدأ المدرب تاتسوما يوشيدا بالتشكيل التالي..
التشكيل | 4-4-2
إزوان ماهبود
نازرول نازاري - أميرول عدلي - إيرفان فاندي - مادهو موهانا
حافظ سوجاد - زولفهمي أريفين - شهدان سليمان - هامي سياهين
ياسر هانابي - فارس رملي
البدلاء: زايفول نيزام - زولكارناين سوزليمان - أنومانتان كومار - بايهاكي خايزان - هازوان حليم - حافظ نور - سيف الله أكبر - حسن سوني - إلهان فاندي - شاوال أنور - إدراكي بن موهد عدنان - جابرييل كواك.
تشكيل المنتخب السعودي
يبدأ المدرب هيرفي رينارد بالتشكيل الآتي..
التشكيل | 4-2-3-1
محمد العويس
ياسر الشهراني - علي البليهي - محمد خبراني - محمد البريك
علي الأسمري - عبد الإله المالكي
سالم الدوسري - سلمان الفرج - فهد المولد
عبد الله الحمدان
البدلاء: محمد الربيعي - عبد الله العويشير - حسان تمبكتي - عبد الله مادو - سعود عبد الحميد - علي الحسن - ناصر الدوسري - سامي النجعي - عبد الرحمن الغريب - محمد الكويكبي - فراس البريكان - صالح الشهري.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق