هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

هل يسري قرار منع غير الملقحين على أقسام الشرطة والأندية ؟ نادر سعد يوضح 

قال المستشار نادر سعد المتحدث بإسم مجلس الوزراء إن أقسام الشرطة بطبيعتها مقسومة لقسمين الأول المختص بتقديم خدمات السجل المدني سيسري عليه القرار لكن بالنسبة للخدمات الأخرى الصعب ربطها بشهادات اللقاح مثل محاضر الشرطة مثل الخناقات في الشوارع أو القبض على المجرمين سيكون من الصعب سريان القرار عليها.



وأوضح في مداخلة  هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON أن جميع موظفي الدولة تلقوا اللقاح قبل سريان تطبيق حظر دخول الموظفين لمقارهم  في 15 نوفمبر والخمسة عشرة يوماً التالية للتطبيق حيث رأى إستكمال ماتبقى ولم نشهد حالات إمتناع عن العمل أو إحضار الشهادة الجميع إلتزم لأن الجهات الحكومية نفذت القرارت بحذافيرها.

 

وكشف أن موظفي الدولة في الأغلبية العظمى حصلوا على جرعات اللقاح سواء جرعة أو جرعتين وفئة قليلة جداً قامت بإحضار PCR في حال عدم تلقي اللقاح وهناك فئة ثالثة أصحاب الشهادات المرضية التي تعفى من تلقي اللقاح مثل الموظفات الحوامل.

 

وحول سريان القرار على الأندية ومراكز الشباب قال نادر سعد إن الأندية خارج التطبيق كونها ليست خدمات حكومية لكن لو قرر مجلس إدارة نادي بعينه ذلك فهو أمر يخصه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق