هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
‏مصرع واصابة ٢ آخرين في تصادم ملاكي وموتوسيكل بالدقهلية

لقي طالب مصرعه واصيب عاملان في تصادم بين سيارة ملاكي وموتوسيكل علي طريق (منيه النصر - دكرنس) بمحافظة الدقهلية.



تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة دكرنس من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق ( دكرنس -منية النصر ) أمام قرية " ميت السودان " دائرة المركز.

بانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم ( دی و ٧١٨٦ ملاکی ) قيادة المدعو " محمد عادل مرعی" ۱۲ سنة، طالب، ومقيم بندر منية النصر بإتجاه دكرنس، دراجة نارية "موتوسيكل بدون لوحات معدنية" قيادة المدعو "السيد طارق السيد حامد" 16 سنة طالب، ومقيم قرية "ميت السودان" دائرة مركز دكرنس  بإتجاه منية النصر.

سبب الحادث  التخطى الخاطئ من قائد السيارة وإصطدامه بالدراجة النارية بالمواجهة ،نجم عن ووفاة قائد الدراجة النارية ، وإصابة مرافقاه كلا من "أسامة إبراهيم محمد إبراهيم " ۲۰ سنة ،عامل بكسر بالذراع الأيمن وإشتباه ما بعد الإرتجاج ، و"زين محمد محمود النجيری " ۱۸ سنة ،عامل بكسر بقاع الجمجمة ، ويقيمان قرية " ميت السودان " دائرة المركز.

 وتم نقل جثمان المتوفى والمصابان إلى مستشفى دكرنس العام ، وتحويل المصاب الثاني إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة . بسؤال قائد السيارة ووالد المتوفي المدعو "طارق السيد حامد " ٤٩ سنة ،عامل ، ومقيم بذات القرية.

 أيد مضمون الفحص وإتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب في الحادث لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق تم التحفظ على المركبتين تحرر عن ذلك المحضر رقم ٤٥٨٤ /۲۰۲۱ جنح مركز دكرنس ، وجاري إستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق