٨٢ ألفا و ٦٢٢ طلباً للتصالح في مخالفات البناء بالشرقية .صور

 تشهد المراكز التكنولوجية المنتشرة بنطاق محافظة الشرقية ارتفاعاً ملحوظا في تلقي طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناءالعشوائى قبل إنتهاء المدة المحددة فى نهايه الشهر الجاري خاصة بعد التخفيضات في أسعار متر التصالح....وتقديم ٨٢ ألف و ٦٢٢ طلباً من المواطنين حتى ٢٢ سبتمبر الجاري.


إقرأ أيضاً


وكلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار فتح أبواب المراكز التكنولوجيه على مستوى المحافظه طوال أيام الأسبوع ويومي الجمعه والسبت ومد ساعات العمل فيها إلى ما بعد الخامسه حتى حصول آخر مواطن على خدمته من تلك المراكز لسرعة إنهاء الإجراءات والأوراق الخاصة بالتقدم بطلبات التصالح قبل إنتهاء المدة المحددة في نهايه سبتمبر الجاري.

أوضح المحافظ أنه أعطى تعليمات لرؤساء المراكز والمدن لزيادة أعداد العاملين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية لتلقى الطلبات ، ومنع العطلات الرسمية للعاملين بهذا الملف وغيريها ، للتسهيل على المواطن حتى لا يقع تحت طائلة القانون.

ويطالب المحافظ المواطنين من أصحاب الشأن بالتقدم بطلبات التصالح لتلاشى حملات الإزالة  للعقارات والتعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق