• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

٦اشياء لايستغني عنها الكينج وتحولت لموضه عند الشباب
تميز بكاريزما وحركات مختلفة، صنع لنفسه حالة منفردة لا تتكرر وسط الساحة الغنائية، حتى استطاع الكينج محمد منير أن يكون من أشهر مطربي الوطن العربي ، نستعرض 6 اشياء أضافها الكينج لموضة ملابس الشباب.


"الحظاظة" على الرغم من أن تاريخ ارتدائها قديم جدا، إلا أن الكينج تمكن من تحويلها إلى واحدة من الضروريات بالنسبة لمعظم الشباب.


"السلسلة"، كان ارتداؤها بالنسبة لمعظم الشباب شيئا غير مستحب، لكن اختيار "الكينج" لنوعية معينة من هذه السلاسل، جعل معظم الشباب يرتدونها لتتحول لجزء من "إستايل" ملابسهم، الذي يصعب عليهم التخلى عنها. 

"البناطيل الألوان"، في وقت من الأوقات كان ارتداء الرجال، البناطيل يقتصر على الجينز أو الأسود والبني، لكن بعد ظهور "الكينج" في إحدى حفلاته مرتديًا بنطالا باللون الأحمر وآخر باللون الوردي، أصبح ارتداء الشباب للبناطيل الألوان شيئا طبيعي


"الكوفية"، على الرغم من حرص عدد من الشخصيات العامة على ارتدائها في معظم المناسبات، إلا أن "كوفية" الكينج شيء مختلف فحرصه على ارتدائها في معظم الحفلات سواء في الصيف أو الشتاء، جعل جمهوره يقتدى به في ارتدائها.

ارتداء تي شيرت مفتوح وفوقه قميص أو جاكت، من الأساسيات في ملابس الكينج التي لا يتخلى عنها، لذلك يحرص محبوه من الشباب على الاقتداء به.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق