المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

٥ أفكار "مطرقعة" تتحدي كورونا لاحتفال مبهج بالعيد
"المصريين جبارين".. جملة شهيرة نصف بها دوما انفسنا او غيرنا من المصريين المعروفين بأنهم "لا يوقفهم شئ" فلديهم من الشجاعة والاصرار الكثير لتحدي اية صعاب حتي لو كان فيروس كورونا الذي اصاب العالم بأسره واصبح سببا رئيسيا في اكتئاب الكثيرين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


المصريون لم يستسلموا واعلنوا عبر الجروبات المختلفه علي مواقع التواصل الاجتماعي افكارا عديدة مبتكرة وصفوها بالـ" مطرقعة" للاحتفال بالعيد وقضاء الاجازة دون ملل او ضيق.

وقد ذكر اعضاء هذه المجموعات افكارا اتفق الكثيرين عليها وعلي مناسبتها من خلال تعليقاتهم.. ومن هذه الافكار:


أولا: عيدية الحظ


معروف ان العيدية من اساسيات الاحتفال بالعيد بالنسبة للأطفال ولانه عيد استثنائي فيمكنك ايضا جعلها عيدية بهجتها استثنائية حيث يمكنك اخفائها داخل هدية او لفها بلفة الهدايا ووضع عدة لفات علي المنضدة وعلي كل طفل ان يختار بشكل عشوائي وسيكون متلهفا بمعرفة حظه وسعادته به.

 

ثانيا: حائط الأسرة


يمكنك تنفيذ فكرة جديدة مع اطفالك من خلال اختيار احد جدران المنزل وتزيينه بشكل مبتكر من خلال تعليق الحرف الاول من اسم كل فرد من افراد الاسرة والذي يمكنك عمله بمشاركة اطفالك بخامات بسيطة جدا ولتكن من الفوم البرونزي.

ثالثا: لعبة السوشيال ميديا


تقريبا كل فرد في الاسرة يحمل موبايل او لدية تابلت او لاب توب او كمبيوتر وكلهم تقريبا من رواد السوشيال ميديا، فماذا لو تم اقتراح لعبة مثلا ان يكتب كل فرد بوست مبهج عن العيد واكثر بوست يحظي باعجاب الاخرين يكون "بطل العيد".


رابعا: أكلة العيد

ما رأيك ان تبتعدي في اول ايام العيد عن الاكلات التقليدية وتبدأين في اعداد أكلة مبتكرة وليكن اسمها اكلة العيد تكون بمشاركة كل افراد الاسرة المطلوب من كل فرد فيهم التفكير في مقادير يمكن اضافتها معا لاعداد اكله ذات مذاق مختلف.

خامسا: زوومينج العيد


من خلال تطبيق زووم لا تحرمي اطفالك من قضاء العيد مع الاقارب او الاصدقاء فمن خلاله يمكنهم الظهور للاخرين بلبس العيد الجديد وتبادل الضحك والكلام معهم وكأنه لقاء حقيقي

.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق