٣٥٧ طالب يؤدون إمتحانات الدراسات العليا بآداب سوهاج

تابع الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج اليوم، سير أعمال إمتحانات الدراسات العليا والدبلومه العامة بكلية الأداب بمقر الجامعة الجديد، والتي تستمر حتى ٢٣ سبتمبر الحالي .



وأثناء جولته شدد رئيس الجامعة على إستمرار اتخاذ الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من تطهير وتعقيم اللجان، مع الإلتزام بالتباعد بين الطلاب، إرتداء جميع الطلاب الكمامات وعدم دخول الجامعة إلا بها، إلى جانب الكشف الحراري على الطلاب ومنتسبي الجامعة.

وقال الدكتور فتوح أحمد خليل عميد الكلية، أن ٣٥٧ طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الدراسات العليا "تمهيدي الماجستير و الدبلومات العامة" ، موزعين على ١٦ لجنة منهم لجنه لذوي الإحتياجات الخاصة ولجنة عزل لاستقبال اي طالب يشعر بأي أعراض مرضية مفاجئة، وايضا لجنة مخصصة لامتحانات دبلومة العلاقات العامة والإعلام السياحي.

وأشارت الدكتورة رشا الحسيني مدير إدارة الدراسات العليا بالكلية، أنه تم تخصيص لجان الامتحانات في مباني الكلية والمدرجات التابعة لها، إلى جانب تجهيز القاعات بكافه الامكانيات اللازمه، وذلك على فترة امتحانيه واحدة من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً ،.

والجدير بالذكر أن جامعة سوهاج هي الجامعة الوحيدة علي مستوي الجامعات المصرية التي تستقبل طلاب الأزهر الشريف لتأدية الإمتحانات والالتحاق بها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق