معاهد بدر العليا للعلوم والتكنولوجيا
المعهد العالى للتسويق والتجارة ونظم المعلومات
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

١١٢ طالب أدوا إختبارات القدرات بتربية رياضية قناة السويس .صور

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس أن الاختبار المعرفي واختبارات اخري مثل السرعة والرشاقة و المرونه وتحمل القوي  قد تم الغاءها هذا العام من اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية وذلك وفقا لما أعلنه المجلس الأعلى للجامعات وذلك لعدم تماشيها مع الإجراءات الاحترازية والوقائية.



وأشار الدكتور محمد حسن شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب خلال جولته التفقدية لاختبارات القدرات  اليوم الأحد الموافق ٩ أغسطس  بكلية التربية الرياضية انه تم استقبال ١١٢ طالب وطالبة لأداء الاختبارات بواقع ٦١ طالب و ٥١ طالبة هذا وتتم الاختبارات علي مدار يومين وتعلن النتائج علي موقع المجلس الأعلى للجامعات.

كما أوضح الدكتور  ماجد محمد السعيد العزازي عميد الكلية  الخطوات التي مر بها   الطلاب  لاداء الاختبارات اليوم حيث يتم استقبال الطلاب بالمدرجات لكتابة استماره القدرات ثم المرور علي لجنة الكشف الطبى المبدئى ليتوجه  الطالب للجنتى الطول والوزن واختبار الاستعداد البدنى بالهنجر (قدرة الوثب أماماً).

كما أعلن الدكتور احمد عزيز وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب عن اجراء اختبارات القوام للطلبة والطالبات و كذلك اختبار التحمل الدورى التنفسى والقدرة  في ظل اجراءات احترازية مشدده من مراعاة التباعدة وارتداء الكمامه والقفازات منذ دخول الكلية واثناء اجراءات  الاختبارات وحتى الإنتهاء من الاختبارات والخروج من الكلية .

وأما عن اختبارات القدرات للطالبات فأشار الدكتور أحمد كمال رئيس كنترول أن إختبارات القدرات تمت بقاعة  الچيمانزيوم حيث ادي الطالبات  اختبارات  كشف طبى مبدئى لطول ووزن وقوام واختبارات الاستعداد البدنى (القدره على الوثب الطويل من الثبات) علي ان تستكمل  الطالبات باقي الاختبارات غدا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق