أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يوم رياضى فى حب مصر لمستقبل وطن بابوكبير لتكريم أبطال الألعاب الفردية .. صور
نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب فى محافظة الشرقية وتحديدا فى مدينة ابوكبير يومًا رياضيًا بعنوان شباب في حب مصر.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


اقيم  اليوم الرياضي في حب مصر بابوكبير تحت إشراف الدكتور محمد سليم امين المحافظة بحضور العميد عبدالله لاشين والدكتور محمد حبيب اعضاء مجلس النواب عن الحزب بمركز ابو كبير ومحمد بركات ممثلًا عن أمانة الاعلام بمركزية الشرقية  وكافة أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمركز بقيادة الدكتورعبد المنعم شوالي وعبدالرحمن الصغير أمين التنظيم ومحمد صلاح امين العلاقات العامة بابوكبير بمشاركة الرياضيين المميزين بالألعاب الفردية، والمئات من شباب وأهالي قرى المركز.

أوضح الدكتور عبدالمنعم شوالى بأن أمانة الحزب في ابوكبير حددت اليوم ليكون تكريماً للرياضيين وابطال الألعاب الفردية الحاصلين على بطولات من الناشئين تحت مسمى شباب في حب مصر تشجيعا للمواهب الرياضية الصاعدة في واحدة من الفاعليات المجتمعية التي ينظمها حزب مستقبل وطن بالشرقية.

قال الدكتور محمد سليم بأن حزب مستقبل وطن يسعى جاهدًا لجذب الشباب وتشجيعهم للإقدام على ممارسة الرياضة في ظل اهتمام كبير من القيادة السياسية لإحداث تطور بقطاع هو الأهم وسط كافة الاجيال ومختلف الأعمار سواء ممارسين او مشجعين للرياضة بأنواعها، موضحًا بأن الرياضة أصبحت لغة تقارب بين الشعوب. .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق