أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يوفنتوس يتعادل مع ميلان  بهدف رونالدو
نجح يوفنتوس في الخروج بنتيجة طيبة وتعادل مع ميلان على ملعب سان سيرو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بعدما سجل رونالدو هدفا في الدقيقة تسعين عادل به الكفتين بعد تقدم ميلان بهدف رييتش.

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك


بوفون.. الأول
كان وما زال وسيظل جانلويجي بوفون هو أفضل حارس في التاريخ، صحيح أن حركته أصبحت أبطأ، ومرونته تناقصت لكنه يعوض كل ذلك بحسن التمركز.
في الدقيقة 24 تصدى لكرة هدف محقق من تسديدة الظهير كالابريا، ثم كررها أمام رييبيش، كما تصدى لانفراد في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، وهي كرات كانت لتسكن المرمى مع حراس تبلغ قيمتهم حاليا 80 مليون يورو ولا تتجاوز أعمارهم 24.. ويمكنكم مشاهدة كيبا مع تشيلسي .. حسب يوروسبورت
اضطر المدرب ستيفان بيولي إلى إخراج الكرواتي رييتش وإشراك لاكسالت لتغطية الثغرة جراء إقصاء هيرنانديز، فتسبب ذلك في تقليع أظافر ميلان الهجومية وهيمن يوفي بشكل واضح على مجريات المباراة بفضل التفوق العددي، حتى حصل يوفنتوس على ركلة جزاء إثر لمسة يد على كالابريا بعد مقصية ممتازة من رونالدو أودعها المرمى في الدقيقة 90.
قرار الحكم فاليري وحكام تقنية الفيديو سيكون مجال نقاش في الصحافة الإيطالية إذ كان كالابريا في وضعية لا تسمح له بمشاهدة الكرة حين لمست يده.
خرج البيانكونيري بتعادل إيجابي، نتيجة ممتازة عطفا على أداء الفريقين طوال 75 دقيقة، لكن المباراة من تسعين دقيقة كاملة، ليس 45 كما لعب ميلان في الديربي، ولا أكثر من ذلك بثلث ساعة كما ضد يوفنتوس.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق