• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افرش بيتك
يوفنتوس ضد تورينو .. مباراة القمة والإثارة فى ديربى المدينة
يتطلع يوفنتوس لمواصلة انتصاراته عندما يلتقى مع جاره فريق تورينو في ديربى المدينة المرتقب، المقرر إقامته فى الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"،


فى افتتاح منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويبحث اليوفي عن تحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث يأتي في المركز الأول برصيد 72 نقطة بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، فيما يأتي إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.
ويتسلح اليوفى بسلسلة الانتصارات التي حققها في الكالتشيو خلال الفترة الأخيرة، حيث نجحت كتيبة المدرب ماوريسيو سارى في تحقيق الفوز بأخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي، جاء أخرها في الجولة الماضية ضد جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف.
في المقابل، يأمل تورينو في العودة للنتائج الإيجابية من جديد في الدوري الإيطالي بعدما خسر أخر مباراتين أمام فريقى كاليارى بنتيجة 4-2 ولاتسيو بهدفين مقابل هدف، سبقهما بفوز صعب ضد أودينيزى بهدف دون مقابل.
وينتظر الحارس المخضرم جانلويجى بوفون، تسجيل رقم قياسى حال مشاركته أساسيا مع يوفنتوس في مواجهة الليلة، حيث سيسجل ظهوره رقم 17 بمباريات الديربي ضد تورينو، كما أنه سيصل بعمر الـ 42 للمباراة الـ 648 في الدوري الإيطالي، ويتخطى رقم باولو مالديني (647 مباراة)، كأكثر اللاعبين مشاركة فى المسابقة على مدار التاريخ.
وفي نفس الجولة، يخوض فريق لاتسيو المنافس المباشر لليوفى مواجهة صعبة أمام ميلان، على ملعب "الأولمبيكو" في السابعة والنصف من مساء اليوم، حيث يأمل الفريق صاحب الأرض في الحفاظ على آماله في المنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائنه منذ 20 عاما.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق