أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يوتيوب الجمهورية ... مانشستر يونايتد وآي زي ألكمارLIVE ... مانشستر يونايتد دوت كوم مباشر
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآي زي ألكمار
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآي زي ألكمار
يوتيوب الجمهورية ... مانشستر يونايتد وآي زي ألكمارLIVE ... مانشستر يونايتد دوت كوم مباشر

إقرأ أيضاً

شاهد.. الهارب محمد علي في المستشفى بعد فشل دعوته للفوضى .. فيديو
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
المقاول الهارب محمد علي يعلن غلق صفحته الشخصية واعتزال العمل السياسي
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


يسعى مانشستر يونايتد لحسم صدارة المجموعة عندما يستضيف الكمار الهولندي في العاشرة مساء اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

 

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة الـ 12 برصيد 10 نقاط متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الكمار الهولندي صاحب الوصافة.

 

وعلى الرغم أن مباراة اليوم تعد بمثابة "تحصيل حاصل" بعدما تأكد صعود الفريقين للدور المقبل في مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، إلا أن ناديا مانشستر يونايتد والكمار سيسعيان لتحقيق الفوز من أجل إنهاء مشوارهما في دور المجموعات بالصدارة.

 

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم أمام كبار الدوري الانجليزي هذا الموسم أثر فوزه على مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية بمسابقة "البريميرليج" على ملعب "الاتحاد".

 

واستهل مانشستر يونايتد بقيادة المدرب أولى سولشاير مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بالفوز على تشيلسى برباعية نظيفة، قبل أن يتغلب على ليستر سيتى "الحصان الأسود" للمسابقة حتى الآن بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الخامسة.

 

واستطاع مانشستر يونايتد التعادل مع أرسنال بنتيجة 1 – 1، ومع ليفربول صاحب الصدارة بالنتيجة ذاتها ضمن منافسات الجولتين السابعة والتاسعة بمسابقة الدورى الإنجليزى.

 

ونجح مانشستر يونايتد فى إقصاء تشيلسى من دور الـ16 فى بطولة كأس الرابطة بعدما حقق الفوز بنتيجة 2 – 1، قبل أن يفوز على توتنهام بالنتيجة ذاتها فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق