المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يلقى بجثتى ابنته وعشيقها من شرفة المنزل بعد ذبحهما
شهدت قرية سليمان يونس بزاوية غزال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، جريمة بشعة تتعلق بالشرف، حيث قام الأب بذبح ابنته وعشيقها، بعد أن وجدهما فى جنح الليل فى وضع مخل داخل غرفة نومها بمنزل الأسرة، وألقى بجثتيهما من شرفة المنزل.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور، بلاغا من "ال. أ.ز" الجانى الأب المكلوم وهو موظف ومقيم بعزبة سليمان يونس بزاوية غزال، معترفا بذبح كل من ابنته 16 عاما، طالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري، و"م. م.ح" 24 عاما، سائق توك توك، وألقي جثتيهما من شرفة المنزل، وتوجه لمركز شرطة مركز دمنهور لتسليم نفسه.

 

انتقلت على الفور القيادات الأمنية بمركز شرطة دمنهور لمكان الواقعة وتبين وجود جثتى المجنى عليهما مذبوحتين أمام المنزل، وتم إبلاغ النيابة، وبمناظرة الجثتين تبين وجود ذبح بمنطقة العنق وطعنات متفرقة بالجسدين، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى دمنهور العام وتم انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريحهما وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة والتصريح بدفن الجثتين عقب التشريح.

 

قال والد المجنى عليها، إنه أثناء عودته من المقهى المجاور للمنزل في الساعات الأولى فجر اليوم الثلاثاء، اكتشف وجود ابنته مع عشيقها في وضع مخل داخل حجرة نومها يمارسان الرذيلة، فقام بإحضار سكين من المطبخ وطعنهما وقام بشل حركتهما بمساعدة نجله وذبحهما وألقى جثتيهما من شرفة المنزل ثم اتصل بشرطة النجدة مبلغا عن الواقعة، وجار تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق