هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يقتل طليقته أمام ابنتها طعنا بالسكين
أثارت جريمة قتل امرأة على يد طليقها أمام ابنتها غضبا عارما, بعد نشر فيديو الجريمة على وسائل التواصل الاجتماعي الجمعة.


 

وفي التسجيل المصور للجريمة يسمع صوت المرأة التركية أمينة بولوت، البالغة من العمر 38 عاما، وهي تقول لابنتها الصغيرة، فيما الدماء تغطيها "لا أريد أن أموت".

وفي تلك اللحظة يسمع صوت الابنة، البالغة من العمر 10 أعوام وهي تقول لأمها التي تحتضر "رجاء.. لا تموتي يا أمي"، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي نيوز حرييت" التركية.

ووقعت الجريمة في مقهى بمدينة كيريكاليه وسط الأناضول، يوم 18 أغسطس، عندما أقدم الزوج السابق على طعن طليقته أمينة حتى الموت.

وتوفيت أمينه بولوت في المستشفى في وقت لاحق متأثرة بالطعنات التي وجهها إليها زوجها السابق، الذي كانت قد طلقته قبل 4 سنوات.
وقال القاتل والزوج السابق، فيداي باران، للشرطة إنه أقدم على قتل مطلقته طعنا بسكين كان يحمله معه دائما.

وأصبح اسم أمينة بولوت موضوعا عالميا ومن بين الأكثر تداولا على تويتر، كما تم تناقل وسم "لا أريد أن أموت" على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبعد عرض الفيديو على الإنترنت، في 23 أغسطس، تجمع عشرات المتظاهرين في العاصمة أنقرة للتنديد بالجريمة البشعة، فيما سارع مسؤولون، بمن فيهم وزير العدل التركي عبد الحميد غول، إلى إدانتها وكذلك الحال مع المشاهير وأندية كرة القدم مثل فريق بشكتاش.

وقال المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالين "نتوقع أن يعاقب القاتل أشد عقاب وبأكثر الطرق قسوة"، بينما أعلنت الحكومة أن فريقا من علماء النفس يعتني بالطفلة.

يشار إلى أنه في الأشهر الستة الأولى من العام 2019، تعرضت 214 امرأة للقتل على أيدي الرجال، مقابل 440 امرأة في العام السابق، فيما سجل العام 2017 مقتل 409 نساء، و121 امرأة في العام 2011، وفقا لجماعة حقوق المرأة "سوف نوقف قتل النساء".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إصابة 6 أشخاص في حريق التهم شقة سكنية بأسيوط 

أسيوط - أسامة صديق:كان عبدالرؤوف النمر، رئيس مركز ومنفلوط ،  إخطارا من غرفة عمليات المحافظة يشر إلى حريق بالدور العاشر اعلى برج العتمنى  الكائن بشارع العشرين بمنفلوط، وتم الدفع ب ٤ سيارات من الدفاع المدني وسيارات الإسعاف، لنقل المصابين بالاختناق وإبلاغ هندسة كهرباء منفلوط بفصل التيار... المزيد

تغيب طفل فى ظروف غامضة بقنا

  تلقى اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا، بلاغاً بتغيب الطفل أحمد سيف محمد أبوبكر الأحمر " 11 سنة " مقيم بمدينة قنا، وذلك عقب أداء الطفل صلاة الجمعة، حيث أكد والده في البلاغ أن نجله توجه إلى منطقة السوق الفوقانى التى تبعد عن المنزل أقل من 100 متر لشراء بعض الخضروات إلا أنه لم... المزيد

القبض علي ٣ مسجلين بالاسماعيلية بحوزتهم هيروين وحشيش واستروكس 

عن تمكن الرائد مروان الطحاوى رئيس مباحث قسم ثان من القبض علي المدعو س ص ك  له معلومات جنائية ، بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية.. وبحوزته "كمية لمخدر الهيروين وزنت 150 جرام - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول– سلاح أبيض – ميزان.   ... المزيد

مصرع أربعة اشخاص بعد سقوط صخرة جبلية أثناء التنقيب عن الذهب بمرسى علم

وكان قد تلقى مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا من  رئيس فرع البحث بمنطقة الجنوب يفيد مصرع 4 شباب  من مدينة إدفو بمحافظة أسوان، بعد أن سقطت عليهم صخرة جبلية أثناء قيامهم بالتنقيب عن الذهب بطرق غير شرعية في أحد الدروب الجبلية جنوب مدينة مرسى علم، وتم نقل جثث الضحايا إلى مستشفى جراحات اليوم... المزيد

العروس تطعن زوجها بالسكين في شهر العسل بسبب الـ"موبيل" 

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء سيد سلطان  مدير المباحث بوصول محمد س. ط. 32 سنة، من قرية السماحية الكبرى، إلى مستشفى بلقاس المركزي مصاب بطعنة في الكلي اليسرى  وجرح قطعي في يده، تم تحويل المجني عليه  لمستشفى المنصورة الدولي وحجزه في العناية المركزة... المزيد

اترك تعليق