هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يقتل زوجته وبناته وحماته . . كان يحلم بأن يصبح سفاحاً
أعجب بشخصية السفاح، وأراد تقليده وتقمص شخصيته، فلم يجد أقرب من بناته وزوجته ليبدأ بهم جريمته البشعة


أعجب بشخصية السفاح، وأراد تقليده وتقمص شخصيته، فلم يجد أقرب من بناته وزوجته ليبدأ بهم جريمته البشعة، وبعد أن ذبحهم الواحدة تلو الأخرى أثناء نومهم، ومن حظها السئ حضرت حماته فى الصباح لزيارتهم، فما كان منه إلا أن ذبحها أيضاً.


وكانت محكمة أسترالية، قد قضت بالسجن المؤبد على رجل قتل عائلته بأكملها لتحقيق حلم حياته وهو أن يصبح سفاحًا.


الزوج أنتوني روبرت هارفي، كان قد طعن بناته الثلاث، اللائي تتراوح أعمارهن بين عامين و3 أعوام، وهن نائمات في الفراش مع والدتهن، حتى الموت.

وعندما حضرت والدة زوجته في صباح اليوم التالي لزيارتهم، ساعدها بنقل أشياء إلى المنزل من السيارة، ثم ذبحها أيضًا، فيما وصف بأسوأ مذابح غرب أستراليا، وفقًا للتقارير المحلية.

تفاصيل الجريمة المروعة، تم الكشف عنها من خلال وثائق المحكمة، قبل الحكم على أنتوني بالسجن لمدة 25 عامًا هذا الأسبوع، بعد إدانته بقتل زوجته مارا هارفي 41 عامًا، والتوأم بياتريكس وأليس البالغ من العمر (عامين)، وطفلة ثالثة لم يُكشف عن هويتها، وحماته بيفرلي كوين 74 عامًا.

ووفقًا لوثائق المحكمة، كان أنتوني مهووسًا بالسفاحين، واشترى سكاكين، وكاميرا بولارويد خلال الأيام التي سبقت جريمته، وكتب في يومياته: لا بد أن أعتنق جانبي المظلم، وغرائزي الحيوانية، الليلة سأقتل زوجتي.. ثم أخنق أطفالي.

وبعد قتل عائلته أمضى أنتوني أيامًا في المنزل، وهو يرتب جثث بناته مع والدتهن لإظهارهن متعانقات، ووضع ألعاب الفتيات المفضلة حولهن، ثم اشترى زهورًا ووضعها فوق البطانيات، وترك ورقة كتب عليها:آسف، في مكان قريب.

وبعد تصوير الجثث بالكاميرا، قضى أنتوني أسبوعًا وهو يبيع ممتلكات الأسرة، ثم سحب المال من حساب العائلة وهرب إلى مدينة برث لزيارة عائلته، وعندما رأى والده، أخبره أنه ارتكب خطأ كبيرًا.

اتصل والده بالشرطة، واعترف أنتوني لاحقًا بجريمته، وقال إن زوجته كانت أُمًا داعمة وجيدة، ووصف حماته بأنها كانت لطيفة وحنونة على الأطفال.

ووجد تقرير الطبيب النفسي أن أنتوني لم يكن لديه أي مرض عقلي، أو حالة نفسية خلال الفترة التي سبقت القتل، بينما كان يخطط للجريمة لمدة شهر، لكنه كان قلقًا ويشعر بالاكتئاب، وكان يهرب من الواقع بتخيل نفسه سفاحًا حتى أصبح مهووسًا بالأمر.

وبسبب طبيعة جريمته الشنيعة أصبح أنتوني أول أسترالي يسجن بحكم مؤبد دون إمكانية إطلاق السراح المشروط.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

بالأسماء.. تسمم 31 بينهم أطفال بسبب جاتوه فاسد بالمحلة الكبرى

كان قد استقبلت مستشفى المحلة الكبرى العام ٣١ حالة تسمم غذائى من قرية سامول نتيجة تناول جاتوه  فاسد فى حفل زفاف، ورفعت  المستشفى حالة الطوارئ، وتم التعامل مع الحالات وعمل الإسعافات لها، وأخذ عينات من الجاتوه والمياه من مكان الحادث بمعرفة القسم الوقائي وتماثل عدد من  المصابون... المزيد

نفوق 17 واحتراق 6 منازل واحواش بسوهاج

تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج،بلاغ من العميد سعيد رضوان مامور مركز المنشاه بنشوب حريق بمنزل بمنطقة(  جنينة صابر) بمدينة المنشاه. أنتقلت قوات إدارة الحماية المدنية باشراف  العميد حسام المصرى قائد الحماية المدنيه و تبين نشوب الحريق بمنزل  فاروق ع م... المزيد

الجنايات تستمع لدفاع 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد

ونسبت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا لحركة "حسم" ارتكاب 17 واقعة إرهابية استهدفت قتل ضباط جيش وشرطة ورجال دين ورجال قضاء ونيابة عامة، وتشير إلى أن مسئول غرفة العمليات المركزية للحركة ويدعى "أحمد محمد عبد الحفيظ"، هارب إلى تركيا، ويعاونه عدد من أفراد جماعة الإخوان من بينهم... المزيد

مصرع ربة منزل واصابة 7- بينهم 3 اطفال -فى انقلاب سيارة بسوهاج

تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد محمد سامى مامور مركز أخميم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى، ووجود متوفية ومصابين . اشارت التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد الحميد اب وموسى مدير البحث و العميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية، أنه أثناء سير... المزيد

قصة ذبح زوجين للطفل "أحمد" في كرداسة

، أن الطفل المختفي عُثر عليه جثة في كيس بلاستيك بترعة الخيام بالمنطقة. وتوصلت تحريات وتحقيقات ضباط مباحث الجيزة، تحت قيادة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الضحية مصاب بجرح ذبحي في الرقبة، نتيجة التعدي عليه بسكين، وأن وراء ارتكاب الواقعة سيدة وزوجها، واستدرجوا المجني... المزيد

اترك تعليق