هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يقتل زوجته وبناته وحماته . . كان يحلم بأن يصبح سفاحاً
أعجب بشخصية السفاح، وأراد تقليده وتقمص شخصيته، فلم يجد أقرب من بناته وزوجته ليبدأ بهم جريمته البشعة


أعجب بشخصية السفاح، وأراد تقليده وتقمص شخصيته، فلم يجد أقرب من بناته وزوجته ليبدأ بهم جريمته البشعة، وبعد أن ذبحهم الواحدة تلو الأخرى أثناء نومهم، ومن حظها السئ حضرت حماته فى الصباح لزيارتهم، فما كان منه إلا أن ذبحها أيضاً.


وكانت محكمة أسترالية، قد قضت بالسجن المؤبد على رجل قتل عائلته بأكملها لتحقيق حلم حياته وهو أن يصبح سفاحًا.


الزوج أنتوني روبرت هارفي، كان قد طعن بناته الثلاث، اللائي تتراوح أعمارهن بين عامين و3 أعوام، وهن نائمات في الفراش مع والدتهن، حتى الموت.

وعندما حضرت والدة زوجته في صباح اليوم التالي لزيارتهم، ساعدها بنقل أشياء إلى المنزل من السيارة، ثم ذبحها أيضًا، فيما وصف بأسوأ مذابح غرب أستراليا، وفقًا للتقارير المحلية.

تفاصيل الجريمة المروعة، تم الكشف عنها من خلال وثائق المحكمة، قبل الحكم على أنتوني بالسجن لمدة 25 عامًا هذا الأسبوع، بعد إدانته بقتل زوجته مارا هارفي 41 عامًا، والتوأم بياتريكس وأليس البالغ من العمر (عامين)، وطفلة ثالثة لم يُكشف عن هويتها، وحماته بيفرلي كوين 74 عامًا.

ووفقًا لوثائق المحكمة، كان أنتوني مهووسًا بالسفاحين، واشترى سكاكين، وكاميرا بولارويد خلال الأيام التي سبقت جريمته، وكتب في يومياته: لا بد أن أعتنق جانبي المظلم، وغرائزي الحيوانية، الليلة سأقتل زوجتي.. ثم أخنق أطفالي.

وبعد قتل عائلته أمضى أنتوني أيامًا في المنزل، وهو يرتب جثث بناته مع والدتهن لإظهارهن متعانقات، ووضع ألعاب الفتيات المفضلة حولهن، ثم اشترى زهورًا ووضعها فوق البطانيات، وترك ورقة كتب عليها:آسف، في مكان قريب.

وبعد تصوير الجثث بالكاميرا، قضى أنتوني أسبوعًا وهو يبيع ممتلكات الأسرة، ثم سحب المال من حساب العائلة وهرب إلى مدينة برث لزيارة عائلته، وعندما رأى والده، أخبره أنه ارتكب خطأ كبيرًا.

اتصل والده بالشرطة، واعترف أنتوني لاحقًا بجريمته، وقال إن زوجته كانت أُمًا داعمة وجيدة، ووصف حماته بأنها كانت لطيفة وحنونة على الأطفال.

ووجد تقرير الطبيب النفسي أن أنتوني لم يكن لديه أي مرض عقلي، أو حالة نفسية خلال الفترة التي سبقت القتل، بينما كان يخطط للجريمة لمدة شهر، لكنه كان قلقًا ويشعر بالاكتئاب، وكان يهرب من الواقع بتخيل نفسه سفاحًا حتى أصبح مهووسًا بالأمر.

وبسبب طبيعة جريمته الشنيعة أصبح أنتوني أول أسترالي يسجن بحكم مؤبد دون إمكانية إطلاق السراح المشروط.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الكلب الضال.. يعقر 21 طفلاً بالفيوم

كان اللواء عادل الطلاوى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من مستشفى إطسا المركزي بوصول 21 شخصًا، معظمهم من الأطفال مقيمين بعزبة الوابور الجديدة بقرية الغرق قبلى بمركز إطسا، مصابين بعقر كلب ضال. تبين من التحقيقات قيام كلب ضال ومسعور بمهاجمة عدد من الأهالي بناحية عزبة الوابور الجديدة بدائرة... المزيد

بسبب السرعة الجنونية.. اصطدام "نقل" بـ 5 سيارات على الطريق السريع بطنطا 

تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بوقوع تصادم شديد بين سيارة نقل وعدد كبير من السيارات الملاكي والنصف نقل على الطريق السريع في طنطا أمام دخلة الطريق الزراعي وسكة المحلة بجوار قاعة أفراح السندباد. وأفاد شهود عيان أنه من الأرجح أن النقل كانت تسير بسرعة جنونية مما... المزيد

بالصور.. الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق شقة النزهة

البداية بتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية بمحافظة القاهرة إشارة بنشوب حريق داخل شقة سكنية بعقار في منطقة النزهة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء، وفرض كردون أمنى بنطاق المنطقة لمنع امتداد وصول الحريق للأماكن المجاورة، وجارٍ محاصرة النيران، واتخاذ الإجراءات اللازمة المزيد

رفضت زوجته الصلح.. فأنتحر شنقا

وتلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، بلاغًا من أهالي قرية خير الله التابعة لقرية فيشا بمركز المحمودية، بالعثور على جثة الزوج، عامل زراعي، تتدلى من حبل مثبت بسقف حجرة داخل منزله بالقرية.  انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز المحمودية لموقع الحادث، وتبين للرائد كريم الخولي رئيس مباحث... المزيد

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب توك توك ببني سويف

وانتقلت سيارتا إسعاف تابعتان لمرفق إسعاف بنى سويف وتعرض الركاب لاصابات متنوعة ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وسحجات وكدمات، وأصيب سائق توك توك بكسر مضاعف بالسائق الأيمن، واصيب أخر بكسر بالقدم اليمنى، فيما تعرض احد الركاب لكسر بالقدم اليمنى . وتم نقلهم إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف... المزيد

اترك تعليق