المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يفقد حياته بعد يومين فقط من زفافه بسبب كورونا
فقد مهندس برمجيات هندى فى العقد الثالث من عمر حياته بعد يومين فقط من زفافه على اثر اصابته بفيروس كورونا المستجد وزاد الامر سوءاً بعد اصابة اكثر من  95 من ضيوف الحفل بالعدوى.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن "العريس،  كانت تظهر عليه أعراض المرض عند زواجه في إحدى القرى القريبة من مدينة باتنا، عاصمة ولاية بيهار الهندية".

وأوضحت الصحيفة أنّه "جرى حرق جثة العريس من دون إخضاعه لفحص كورونا". وبعدما تمّ إبلاغ المسؤولين بوفاته، فقد جرى التواصل مع الأقارب الذين حضروا الزفاف، وكشفت الفحوصات عن إصابة 15 منهم بالفيروس، كما جرى التأكد من إصابة 80 شخصاً آخرين من الضيوف، وذلك عقب تتبعهم وإخضاعهم للفحوصات الطبيّة".

وأشارت مصادر الشرطة الهندية إلى أنّ "العريس عاد إلى قريته ديهبالي من أجل حفل زفافه في 12 أيار/مايو. وخلال هذه الفترة، تطوّرت أعراض فيروس كورونا لكن العائلة مضت في حفل الزفاف". وبعد يومين، تدهورت صحته وتوفي أثناء نقله إلى المستشفى العام في "بانتا".

ومع هذا، فإن العروس لم تصب بالعدوى، إذ جاءت نتيجة اختبارها "سلبية"، في حين أن المسؤولين قالوا أن "حفل الزفاف خرق قواعد الإغلاق". وفي السياق، قالت الإدارة في "باتنا" أنّ "ذلك يمثل انتهاكاً صارخاً للمبادئ التوجيهية من قبل العائلة التي مضت في حفل الزفاف، على الرغم من أن العريس قد أظهر أعراضاً للفيروس".
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق