المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يضع السم لوالديه فى الماء.. والسبب "الانترنت"
في واقعة صادمة بإحدى قرى تايلاند حاول شاب يعاني من الإدمان على ألعاب الفيديو تسميم والديه بعدما فصلا الإنترنت عنه لإجباره على التوقف عن الألعاب الإلكترونية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

في واقعة صادمة بإحدى قرى تايلاند حاول شاب يعاني من الإدمان على ألعاب الفيديو تسميم والديه بعدما فصلا الإنترنت عنه لإجباره على التوقف عن الألعاب الإلكترونية.

وحسب صحيفة "ميرور"، عاد ساك دوغان (29 عامًا) لمنزله وبدأ يمارس ألعاب الفيديو عبر هاتفه ولم يستطع والداه أن يخلدا للنوم بمنزلهما بسبب الصوت الصاخب الصادر من اللعب.

واستيقظ والده تشاكري خامروانغ (52 عامًا) وفصل الإنترنت لكي يتوقف ابنه عن اللعب وإزعاجهما، وأصيب الشاب بحالة من الغضب الشديد بعد فصل النت، فحطم جدران المنزل ثم دخل في مشاجرة كلامية مع والديه وبعدها ذهب للنوم.

واكشفت والدة الشاب في اليوم التالي خلال حمل بعض المياه من الحديقة لطهي الأرز، أن ابنها أغرق حديقة المنزل بالمبيدات الحشرية وأصيبت بالصدمة عندما علمت أنه شرع في قتلها هي وزوجها ومحاولة تسميمهما بالمبيدات الحشرية.

ورغم اعتراف الشاب بأنه وضع السم في المياه بسبب غضبه بعد فصل الإنترنت ومنعه من اللعب، لكن الأسرة قررت الاستعانة بالسلطات المحلية من أجل المساعدة.

وتقول والدته: "أردنا أن يأخذه المسؤولون لعلاجه في المستشفى، لا نريد أن نعيش في خوف ونتساءل متى سيهاجمنا مرة أخرى وخاصة أنه يلعب على هاتفه كثيرًا".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق