أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يذبح طفله ويلقى بجثته بجوار الطريق . . ويطعن والدته بعد محاولتها إنقاذه
تجرد الوالد من مشاعره الإنسانية وأبوته فى لحظة شيطانية، بعد أن اصطحب ابنه وزوجته فى سيارته وأثناء سيرهم على الطريق أخرج سكينته وذبح طفله وأصاب الأم بجروح متفرقة فى جسدها أثناء محاولتها إنقاذ طفلها من الموت، وألقى بالأم إلى جوار الطريق، ودفن جثة طفله على بعد 2 كلم من الطريق

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


تجرد الوالد من مشاعره الإنسانية وأبوته فى لحظة شيطانية، بعد أن اصطحب ابنه وزوجته فى سيارته وأثناء سيرهم على الطريق أخرج سكينته وذبح طفله وأصاب الأم بجروح متفرقة فى جسدها أثناء محاولتها إنقاذ طفلها من الموت، وألقى بالأم إلى جوار الطريق، ودفن جثة طفله على بعد 2 كلم من الطريق.

 

وتلقت الدوريات الأمنية السعودية بمنطقة عفيف فجرًا، بلاغاً يفيد بوجود سيدة على طريق الرياض وتستغيث لإنقاذ ابنها من الموت، وبها آثار دماء.

 

وتحركت فرق الدوريات فورًا ونقلت السيدة للمستشفى بعد إصابتها بجرح قطعي في اليد، وهي حامل في الأشهر الأخيرة، وأفادت بأن زوجها نحر طفلهما على طريق "عفيف ".

 

وأوضحت الزوجة أن زوجها، وهو فى الثلاثين من عمره، يعمل ويقيم بالرياض، وقدم مساء وطلب اصطحابهم للطائف، وبعد أن قطعوا عشرات الكيلومترات من الطريق توقف ونفذ جريمته، وأصابها بالسكين في يدها خلال العراك معه لإنقاذ الطفل، حيث كانت آخر كلماته ينادي "يا بابا".

 

وعملت الفرق المساندة على تمشيط الطريق بداية من مشارف مركز ظلم باتجاه "عفيف – الرياض"، وعلى بُعد 85 كلم من عفيف عُثر على الطفل متوفى بعد أن تم نحره ودفن جزء منه على بعد 2 كلم من الطريق، وتم نقل جثمانه لمستشفى ظلم.

 

وقال المصدر إنه تم القبض على المتهم من قبل نقطة تفتيش الخاصرة على طريق الرياض السريع، بعد التعميم عن مواصفات مركبته، وتمت إحالته لمركز شرطة عفيف لاستكمال اللازم حياله.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق