بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يحيى الفخرانى يبكى بمشهد مؤثر فى "الملك لير"...فيديو
برع النجم يحيى الفخرانى فى تجسيده أحد مشاهد مسرحية "الملك لير" مع الفنان محمد فهيم، وكان المشهد يدور حول أغنية بعنوان "اضحك وغنى كل يوم" وبكى الفخرانى وهو يجسد المشهد.

 

 

إقرأ أيضاً

توقيع عقوبة مالية علي ثلاثي الاهلي تعرف علي السبب

وفاة الفنان جورج وسوف

كواليس مشادة رامى ربيعة مع احمد فتحى بعد لقاء الهلال

شاهد بالفيديو رقص زوجة احمد الفيشاوى فى الشارع

انذار من الاهلى للاعبين بعد خناقة " الهلال"

الاهلي يحقق مع وليد أزارو بسبب القاء القميص


وعادت أسرة مسرحية "الملك لير" للنجم يحيى الفخرانى، إلى القاهرة أمس الثلاثاء، بعد انتهاء عروضهم فى موسم الرياض والتى استمرت لأربعة أيام، وذلك فى ثانى جولات المسرحية الخارجية بعد مشاركتها الناجحة فى موسم جدة الترفيهى، وتم تحديد يوم الجمعة 22 نوفمبر للعرض مجددًا فى القاهرة وتحديدا بالتجمع الخامس.

تدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذى قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتان تقرران الاستيلاء على كل شىء وتطردان والدهما الذى لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

يذكر أن  الملك لير بطولة الفنان يحيى الفخرانى، وأحمد فؤاد سليم ورانيا فريد شوقى وريهام عبد الغفور وهبة مجدى ومجدى كامل ونضال الشافعى وأحمد عزمى وأحمد فهيم وأيمن الشيوى وناصر سيف وحمادة شوشة، من إخراج تامر كرم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق