هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
يحيى الفخرانى ومصطفى قمر وعلى ربيع ودنيا سمير غانم وامينة خليل .. كريزة الكوميديا فى رمضان ٢٠٢١

سيشهد الموسم الرمضان المقبل خلال ايام، طفرة كبيرة فى اعمال الدراما فى اطار كوميدى تجعل البسمة تخطف قلوب المشاهدين .



ويعر ض خلال هذا العام فى الشهر الكريم ،العديد من الوجبات الدسمة التى تجمع بين الاكشن والاجتماعى والدرامى، ويتميز الوجبة الاخرى الخفيفة فى اطار كوميدى لكى تدخل بهما عالم الضحك وابتسامة .

وعلى راس الاعمال الكوميدية التى ستشهد هذا العالم هو الفنان الكبير الذى يظهر فى هذا الموسم بشخصية جديدة ومختلفة .

فى مسلسل "نجيب زاهي زركش"، للفنان الكبير يحيى الفخراني، والذى تدور أحداثه حول رجل أعمال غنى ويدخل أولاده في صراع مستمر معه، 
يظهر أن "نجيب زاهي زركش" شخص مستهتر يحب السهر والنساء ولا يهتم بأي شيء في حياته و ثري لغاية يعيش في قصر فخم ومشهور في مصر، يطلق عليه لقب "أشهر عازب في مصر" وعندما تزوج كتبت الجرائد الخبر.


ويشاركه في البطولة كلا من، أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم ورامز أمير، كريم عفيفى، نهى عابدين، شيرين، رنا رئيس، محمد محمود، تميم عبده ومحمد الصاوى، فتوح أحمد، من إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

اما النجم على ربيع الذى يلعب كل موسم بتقديم مسلسل فى الشهر الكريم  فى اطار كوميدى فى "أحسن أب" وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، ويعرض في 15 حلقة.

المسلسل بطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى.

اما النجمة دنيا سمير غانم للنجمة دنيا سمير غانم، تدخل فى الاعمال الدرامية بمسلسل "عالم موازى" في قالب كوميدى غنائى استعراضى.

ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

وتشارك الفنانة أمينة خليل في السباق الرمضاني عام 2021 م من خلال مسلسل خلي بالك من زيزي. المسلسل مصنف من مسلسل الدراما الكوميدية.

 يدور احداث المسلسل عن الفنانة أمينة خليل ، طالبة جامعية تقع في حب زميلتها في الجامعة وهو في قاسم ، وتنتهي قصة الحب بالزواج ، لكن بعض المشاكل والمتاعب تطرأ بعد الزواج وهذا ما يقودها. تلجأ الفنانة إلى محام والفنان يلعب دور محمد ممدوح" الشناوي" وتتولى الأحداث في إطار الكوميدي.

ويشارك الفنانة امينة خليل العمل كلا من الفنان محمد ممدوح الذي يؤدي دور المحامي والفنان علي قاسم الذي يلعب دور زوج أمينة خليل ، الفنانة صفاء الطوخي والفنانة نهى عابدين والطفل ريم عبد الفادر والفنانة سلوى محمد علي والفنان حسين نصار والفنان بيومي فؤاد والفنانة أسماء جلال والفنان صبري فواز.

ويعود النجم مصطفى قمر، ليقدم مسلسل "فارس بلا جواز". 

تدور أحداث مسلسل فارس بلا جواز حول رجل يخاف الزواج حتى بعدما يجد حب عمره. وسنرى محاولاته اليائسة في جعل حياته أفضل بدون زواج. وكيف سيقع في النهاية بالزواج. فكيف سيكون نهاية هذا الرجل؟ وهل سيقع في الحب.

في إطار كوميدي اجتماعي يوضح كاتب العمل فداء الشندويلي كيف لرجل يستطيع أن يعيش حياته بدون زواج. في سبيل راحته الشخصية. والكثير من المواقف ستقابله وتجعله يعدل عن تلك الفكرة. ولماذا أصبح الشباب يبتعدون عن فكرة الزواج نفسها بسبب ضغوط الحياة والمتطلبات التي لا تنتهي..

هذا العمل بطولة نجم الدراما "مصطفى قمر" ويشاركه في البطولة شيري عادل وبشرى وندى موسى ومحمد ثروت وطارق عبد العزيز وطارق الابياري وسليمان عيد. تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق