بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

يتزوج 17 امرأة ويصرف ملايين الدولارات عليهن.. صور
واجه ملك مملكة إسواتيني انتقادات لاذعة؛ بسبب إهداره ملايين الدولارات على أسطول من السيارات الفخمة من أجل زوجاته البالغ عددهن 14 زوجة، في الوقت الذي يعاني فيه شعبه من الفقر

 

 

إقرأ أيضاً

توقيع عقوبة مالية علي ثلاثي الاهلي تعرف علي السبب

وفاة الفنان جورج وسوف

كواليس مشادة رامى ربيعة مع احمد فتحى بعد لقاء الهلال

شاهد بالفيديو رقص زوجة احمد الفيشاوى فى الشارع

انذار من الاهلى للاعبين بعد خناقة " الهلال"

الاهلي يحقق مع وليد أزارو بسبب القاء القميص



وكشفت التقارير أن الملك مسواتي الثالث، وبلغ من العمر 51 عامًا، استورد 19 سيارة من طراز رولز رويس إضافة إلى 120 سيارة أخرى بي إم دبليو كهدايا لزوجاته ووالدته، بقيمة تراوح 17 مليون دولار.


وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، يواجه الملك حاليًا اتهامات بتبذير أموال شعبه الفقير، والذي يجني في المتوسط 141 دولارًا فقط في الشهر.


ويأتي تبذير الملك لملايين الدولارات وسط ما تشهده البلاد من احتجاجات عديدة تندد بإسراف مواسيتي لمال الشعب، الذي يعاني من الفقر بينما يستمتع الملك بثرائه.


وبالإضافة إلى الغضب الشعبي، واجه الملك انتقادات لاذعة من بعض السياسيين أيضًا، إذ وصف السياسي المعارض واندالي دلودلو الملك بمواصلة تدليل نفسه وعائلته.


وقال: يعد هذا عرضًا صارخًا للغطرسة والتجاهل التام لمشاعر فقراء إسواتيني من قِبل الملك، وحتى وصفه بذلك ليس كافيًا، فهو يتجاهل الشعب بكل صراحة، ويثبت للجميع أنه هو من يمثل القانون.


وبالإضافة إلى زوجاته الـ 14، يجدر بالذكر أن الملك الخمسيني، لديه 23 ابنًا، كما يعد واحدًا من أثرى أفراد العائلة المالكة في العالم، إذ يحتفظ بما يصل إلى 232 مليون دولار في البنك.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق