المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ياسيادة  الرئيس.. الوعى المستدام  ..  أمن قومى 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

بقلم: خالد شلبي  ..

 


إلهاب الشعور الوطني الذي وصل الي أعلي درجاته مع حلقات المسلسل الرمضاني (  الاختيار )  عن قصة الشهيد البطل أحمد منسي  .. بطولة النجم المتألق أمير كرارة ، وبصفة خاصة في الحلقة 28  التي جسدت ملحمة البرث التي استشهد فيها منسي وعدد من زملاءه دفاعا عن الكمين الذي يمثل الأرض والعرض والشرف ..  الهاب هذا الشعور يؤكد ان الفن عاد الي المسار الصحيح واصبح يؤدى دوره الذي أشار إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي  في الكثير من المناسبات والي أهميته  باعتباره القوة الناعمة ذات التأثير الإيجابي الكبير اذا سار علي الطريق السليم .. حتي الأطفال الصغار كانوا يبكون  في الحلقه ٢٨  ويتحدثون ببراءة وثقة وفخر عن رغبتهم  في أن يكونوا مثل البطل منسي الذي أصبح بالنسبة لهم المثل والقدوة الغائبة منذ فترة طويلة ربما يكون من 2011  .. وأصبح الأمل بالنسبة لكل طفل صغير أن يكون ظابط مثل منسي وبطل يدافع عن الوطن  وان ينال شرف الشهادة كما نالها منسي  .. 

وتكتمل السعادة عندما نسمع أن رمضان  القادم 2021  سيشهد ( الاختيار 2  )  .. أي أننا سنستمتع بعمل آخر وبطولة جديدة من سجل طويل لأبطال الجيش والشرطة الذين يستحقون التحية والتقدير وان يعرفهم العالم كله   ..  فنحن نحتاج  الي مسلسلات علي طريقة الاختيار .. التي تلهب الشعور بالوطنية  .. بعيدا عن انتقام البرنس والكره والغل والقتل وزنا المحارم  .. وان يختفي من المشهد عبده موته ، وإبراهيم الأبيض ، ومن هم علي شاكلتهم   ..  

النداء موجه الي  الرئيس السيسي ألا يترك عجلة الدراما تعود الي الخلف طالما  انه بالإمكان ان نقف على حيلنا وتتقدم  ..  نحتاج دعم الرئيس حتي لا  ننكفئ على وجوهنا  مرة اخري  .. ولكي لا نتمرغ فى الطين   ..  الرئيس يبني بلد من الصفر من مدن ومرافق وخدمات وطرق ، وأصبح الكل الأن يطالب بضروره إعاده بناء الأنسان المصرى من جديد ، الإنسان الوطني صاحب القيم والمبادئ ، 

وكما ذكر الرئيس نبني بشرف فى زمن عز فيه الشرف ، الشعب  تفاعل مع الأيحابي  ويطالب الرئيس  بتفعيل الرقابه على أفلام الحوارى والحشاشين وأولاد الزنا والخمورجيه ، وإفساد عقول الشباب وأذواقهم بحجه ان الجمهور والشباب عايز كده  ..

 ياسياده الرئيس التفاعل الايجابي من الشباب ابتداء من فيلم (  الممر )  إلى مسلسل ( الاختيار )  أثبت ان معظم شبابنا بخير  ..  وعلي اللجنه المكلفه من المتحده للخدمات الإعلامية بمتابعه نصوص الأعمال المقدمه للأنتاج الفني ان تدقق في الاختيار وترتقى إلى المستوى الذى يطمح إليه كل مواطن مصرى بحثا عن سمو الأخلاق ونبل التعامل  الذي نراه في تصرفات سيادتك  مع أبنائك وزملائك من المسئولين وأبناء الشعب المصرى .. و كلها رسائل جديره بالإحترام  ..  فلا يوجد مايستدعي التركيز علي نماذج فاشلة ولا تمت لطبيعة معظم ابناء الشعب المصري بصلة  ..  شباب السنج والمطاوى والكذب والأونطه والخمور والحشيش  .. 

نحتاج لنماذج من الشباب  الذي يفتدي الوطن بروحه .. مطلوب لجنه دائمه لأختيار النصوص المقدمه للأعمال الفنيه المقترح إنتاجها ، تتكون  من مندوب من  اكثر من جهة منها الأزهر و الكنيسه و الشباب والرياضه و الشئون المعنويه للقوات المسلحه  و من  ذوى الخبره والدرايه بمتطلبات المرحله ..  

أما عن الأغانى الوطنيه التى أعقبت نجاح مسلسل الاختيار  لا يليق ابدا ان يغنيها من تم تصنفيهم في قائمة هوجة المهرجانات  .. الكلمات معبره ومؤثره مؤججه للمشاعر وللأ سف يؤديها من غنوا للخمور والحشيش  ..  مصداقيه المؤدى مطلوبه ومهمة حتي تكون مقنعة وتصل  للشعب  وتؤدي الدور والهدف منها   ..





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق