بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ياسمين صبرى تفجر مفاجأة لمتابعيها.."حياتى على إنستجرام مزيفة"
تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن حياة الفنان تحت الأضواء صعبة.

 

 

إقرأ أيضاً

تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد فهمى

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 


أوضحت ياسمين خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، أن الفنان إنسان ولديه خصوصياته، وأحيانا بمر بأزمات نفسية صعبة، ورغم ذلك يكون مطلوبا منه أن يتعامل بلطف وألا ينفعل، لذلك تفضل الحياة خارج مصر حتى تتنقل بين الأماكن على راحتها، وتتمع بقدر كبير من الخصوصية نظرا لعدم شهرتها هناك.

وأضافت أنها ستشتري بيتا في دولة إسبانيا، لأنها تحبها للغاية، وتقيم فيه هناك، وتعود لمصر خلال تصوير أعمالها الفنية فقط، أما باقي حياتها الخاصة فتكون في إسبانيا وليس هنا.

وعن تفاعل الجمهور مع صورها على موقع Instagram، قالت ياسمين: "إنستجرام ده شيء مزيف إحنا بنحطه واجهة لنفسنا، بنرسم بيها نفسنا، لكن دي مش حقيقة أي حد إطلاقا، ممكن أكون حالتي النفسية سيئة جدا وتلاقيني انشر صور اخليك تحس إني ماسكة السما من كتر السعادة.. وأنا في الحقيقة مش كده، لكن عايزاك تفكر فيا بالشكل ده.. عشان كده أنا ماقعش في الفخ إني يعجبني حياة حد أو أحكم عليه من مجرد صوره على إنستجرام".

يذكر أن ياسمين صبري، قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، ‏في ‏شهر ‏رمضان ‏الماضي، ‏من ‏خلال ‏مسلسل "حكايتي"، ‏وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، ‏أحمد ‏صلاح ‏حسني، ‏تامر ‏شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو عوف، أحمد ‏بدير، ‏ومن ‏تأليف محمد ‏عبد ‏المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج "سينرجي‎".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق