ترىندات المشاهىر

ىسرا لقرينة الرئيس: مثال السند للزوج والأسرة

كتبت- أمانى خالد:

ىتابع الجمهور جمىع مواقع التواصل الاجتماعى سواء فىس بوك او توىتر او انستجرام بشكل كثىف وكبىر، حىث انه بمجرد نشر اى فنان صورة له او تعبىراً عن رأىه فى شئ سرعان ما ىصبح ترىند وتتصدر اخباره لساعات او  لأىام.



علقت الفنانة ىسرا على لقاء قرىنة الرئىس السىدة انتصار السىسى مع الفنانة اسعاد ىونس فى برنامج صاحبة السعادة واكدت انها رفعت معنوىاتها، وتركت اثراً فى كل سىدة مصرىة. قامت ىسرا بنشر صورة للسىدة انتصار السىسى، وقالت ˜رسالة شكر وتقدىر واحترام لسىدة ىعجز الكلام عن وصفها.. سىدة تشعر بكل ام وسىدة مصرىة.. بسىطة، متواضعة ومثال السند للزوج والاسرةŒ. اضافت ˜مهما وصفت طاقتك الاىجابىة قد اىه رفعت معنوىاتى انا شخصىاً واكىد لىها اثر على كل سىدة مصرىة اصىلة.. لك كل الاحترام والتقدىر وربنا ىحفظك وىحفظ سىادة الرئىس والاسرة جمىعاًŒ.

حرص المخرج محمد سامى على مشاركة الجمهور الصورة الاولى من مسلسل ˜نسل الاغرابŒ المقرر ان ىنافس به فى رمضان القادم، حىث ىضم المسلسل العدىد من النجوم الكبار وعلى رأسهم احمد السقا وامىر كرارة، ومى عمر، ودىاب، وفردوس عبدالحمىد، نجلاء بدر، ادوارد، احمد مالك، احمد داش، احمد فهىم.

نشر سامى صورة لكل من احمد مالك واحمد داش وهما بالجلباب الصعىدى لاول مرة عبر حسابه الرسمى بـ ˜الانستجرامŒ وعلق ˜اولادى حمزة الغرىب وسلىم الغرىب فى سوهاج بىذاكروا، وبىستعدوا لتصوىر مسلسل ˜نسل الاغرابŒ.

شارك الفنان احمد الفىشاوى جمهوره عبر ˜انستجرامŒ وهو داخل حمام السباحة، وعلق ˜باى باى ىا صىف، تصوىر اجمل بنت فى العالم نادىة الفىشاوىŒ. جاءت التعلىقات معبرة عن استىاء الجمهور من الاوشام الموجودة على جسده، حىث قالوا: ˜كفاىة وشم دمرت نفسك انت بتذاكرعلى جسمكŒ.. وغىرها.

ىذكر ان الفىشاوى الصغىر ىستعد لطرح اغنىة بعنوان ˜نمبر 2Œ وقد عرض مؤخراً له فىلم ˜الحارثŒ عبر منصة شاهد الالكترونىة.

وصلت اغنىة ىا بخته للمطرب هانى شاكر واحمد سعد إلى ما ىقرب من 2 ملىون مشاهدة فى اقل من اسبوع من طرحها، واحتلت الترىند على مستوى الوطن العرب. تعد هذه الاغنىة التعاون الاول الذى ىجمع بىن امىر الغناء العربى مع الفنان احمد سعد، والاغنىة من كلمات احمد ابراهىم والحان احمد سعد، وقد احدثت جدلا كبىرا الفترة الماضىة بسبب فوتوسىشن الاغنىة.

انسجام كبىر ظهر فى الفىدىو الذى نشرته المطربة المغربىة جنات عبر حسابها بـ ˜الانستجرامŒ بىنها وبىن المطربة اصالة، حىث كانا ىتراقصان على انغام اغنىة ˜بنت اكابرŒ.

علقت جنات ˜كانت لىلة رائعةŒ، حصد الفىدىو اعجاب عدد كبىر من الجمهور وجاءت التعلىقات معبرة عن جمال الاغنىة وعن الروح الموجودة بىنهما، حىث قالوا ˜ده الحال لما ىتلم الشامى عالمغربىŒ.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق