هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
وكيل وزارة التعليم بقنا سداد مليون جنيه من متاخرات مصلحة الدمغه

اعلن الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا سداد مليون جنيه من متأخرات  مصلحة الدمغة لدى مديرية التربية والتعليم بقنا مقابل رسم طبع ودمغ شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية عن الاعوام السابقة .



واضاف  ان اعضاء التوجيه المالي والاداري بالتنسيق مع المديرية المالية انتهت من تشكيل لجنتين واحدة لإدارات شمال المحافظة والثانية لإدارات الجنوب لفحص أصل قسائم التوريد ودفاتر 3 مخازن و دفاتر قيد الخريجين بكل مدرسة من مدارس التعليم العام أو الفني مع حصر مخالفات التوريد الخاطئ و إعداد بيان مفصل لتخفيض المديونية لدى مصلحة الدمغة لعلاج تلك الازمة التي بادرت المديرية بالتنبؤ بحدوثها وتم تكليف التوجيه المالي والاداري بفحصها منذ أكثر من عامين . 

اشار  إلى تكريم محمد ابراهيم و منصور اليماني الموجهين الماليين بالمديرية لدورهما في مراجعة ملف الشهادات والنزول للمتابعة ميدانياً ، ونوه إلى منح كأس التميز إلى الإدارة التي تنتهي من سداد كافة مستحقات دمغ الشهادات .

جاء ذلك في سياق الاجتماع الذي استضافته غرفة العمليات وإدارة الازمات بالمديرية بحضور  منال عبد الوهاب وكيل المديرية و مصطفى سيد قاسم مدير عام الشئون المالية والادارية و احمد السمان ممثل المديرية المالية  باللجنة المشكلة ومديري عموم الادارات التعليمية  وأعضاء التوجيه المالي والاداري بالمديرية .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق