• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية للمتاجرين فى الدين: غلق المساجد لضرورة شرعية 
أكد الشيخ صفوت فاروق أبوالسعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية أن غلق المساجد ضرورة شرعية هدفها الحفاظ علي النفس وأن مانراه من صور كرتونيه التدين مثل بكاء المؤذن أثناء قوله صلوا في بيوتكم وأيضا بعض العبارات مثل - "أن الله أغلق أبواب المساجد في وجوهنا وكل هذه الصور من قبيل المتاجرة الرخيصة بالدين كخروج بعض الفئات بالأمس مكبرين في تجمعات تساعد على نشر العدوى. 


فإن الصحابة رضي الله عنهم عندما سمعوا المؤذن فى عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول   " صلوا في بيوتكم " لم يقولوا ان الله أغلق بابه فى وجوههم  والمؤذن نفسه لم يصدر منه بكاء وهو يردد.. "صلوا فى بيوتكم " لم يكونوا من هواة الشو الإعلامى لأنهم يعلمون أن هذا حكم شرعى يجب الامتثال له ولأنهم يعلمون   "  ان الله يحب أن تؤتى  رخصه" لأنهم يعلمون بأمر الله   " وخذوا حذركم "ولأنهم يعلمون " أن الدين لخدمة الإنسان وليس لهلاكه ".

والله عزوجل  فتح لنا باب الرحمة ولم يغلقه أمام أحد .

وأكد  الشيخ صفوت فاروق ابو السعود  وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية  أن المرحلة تتطلب تنفيذ جميع  التوجيهات الصادرة من الدولة ومن الوزارة    فى هذه المرحلة وبكل قوة   ودون تردد اتخاذ الإجراءات القانونية فور حدوث مخالفة .ولا مجال للمغيبين والمتقاعسي   في هذا الوقت.. ونؤكد   البشر قبل الحجر و الساجد قبل المساجد 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق