عبور لاند
عبور لاند
وكيل لجنة الخطة والموازنة يثمن مجهودات رجال الأمن في مساعدة الناخبين بأسيوط

ثمن المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط مجهودات وزارة الداخلية والمتمثلة في رجال الأمن بالمحافظة لما يبذلونه من تعاون مستمر مع المواطنين لتسهيل العملية الانتخابية.



أوضح المهندس ياسر عمر إن رجال الأمن ضربت أروع مثل لخدمة المواطنين وما قدموه طوال اليومين في انتخابات مجلس النواب من تعاون مستمر مع المواطنين لتسهيل عملية التصويت في سهولة ويسر.

وأضاف المهندس ياسر عمر إن إدارة خدمة المواطنين بمديرية أمن أسيوط قامت بتوفير العديد من الكراسي المتحركة والكمامات والمواد الكحولية للناخبين داخل اللجان ومساعدة غير القادرين للوصول إلي مقار لجانهم والانتخاب بكل سهولة ويسر.

وأشار ياسر عمر إن دائماً مديرية أمن أسيوط تقدم لنا المثل المشرف علي التفاني لخدمة المواطن البسيط والمساهمة لحصوله علي حقوقه بمختلف أشكالها.

في نفس الوقت قامت مديرية أمن أسيوط بفرض طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد علي الناخبين بعد الدخول بدون ارتداء كمامات فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

الجدير بالذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و677 ألف و955 ناخب يدلون بأصواتهم في 4 لجان عامة متمثلة في 497 مركز انتخابي يضم  914 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة وذلك تحت إشراف قضائي كامل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق