وكيل تعليم قنا يحذر من قبول أى تبرعات دون الرجوع إلى المديرية

شدد الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، في اجتماعه مع مديري عموم الإدارات التعليمية،  على وضع كلمة سر للسبورات الذكية من قبل مسئول مناهل المعرفة لضمان عدم إساءة استخدامها، بجانب تسجيل البرامج التعليمية التي تبث عبر التلفزيون الرسمي وتخزينها على اسطوانات للطلاب وإعلان جدول الحلقات الجديدة وفتح قنوات اتصال مع أولياء الأمور وعقد لقاءات دورية لبحث المشكلات و الاسهام في طرح الحلول.



 

جاء ذلك في الاجتماع الذى عقد بقاعة المديرية في حضور منال عبدالوهاب وكيل المديرية، وسعيد حسن رئيس مجلس الأمناء ومديري عموم الإدارات التعليمية ومديري إدارات التخطيط والإحصاء وتكنولوجيا المعلومات و العلاقات العامة.

 

و أكد وكيل تعليم قنا، على أهمية الإلتزام بالقرار الوزاري رقم 74 المعني بتشكيل لجنة البيئة والصحة بكل إدارة تعليمية ومدرسة والإخطار الفوري عند ظهور أي حالات إصابة، وكذلك القرار الوزاري 192 الخاص بتفعيل مجموعات التقوية. 

وفي إطار ضبط الأداء الإداري نبه "خالد" على الرجوع إلى الادارة ومن ثم المديرية في حال عقد أي دورات أو ندوات أو ورش عمل لجهات من خارج المدرسة وكذلك عدم قبول أي تبرعات إلا بعد الرجوع إلى المديرية مع مراعاة التسلسل الوظيفي في المكاتبات بجانب تفعيل سجلات الأمن والزيارات بالمدارس  .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق