المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وكيل النواب: قرار البرلمان الليبي تاريخي والقيادة السياسية والشعب المصري لن يتخلى عن الأشقاء في ليبيا
ثمن النائب سليمان وهدان،  وكيل مجلس النواب، والرئيس الشرفي لحزب الوفد، قرار البرلمان الليبي بمنح القوات المسلحة المصري الحق في التدخل في ليبيا ودحر العدوان التركي، مؤكدا أنه قرار تاريخي والقيادة السياسية والشعب المصري لن يتخلى عن الأشقاء في ليبيا.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قال "وهدان" في بيان له اليوم، إن ترحيب مجلس النواب الليبي بتدخل مصر ومواجهة الاحتلال التركي يأتي في المقام الأول لحفظ الأمن القومي المشترك للبلدين، وكذلك للمحافظة على الثروات الليبية من استغلالها من قبل جماعات إرهابية أرسلتها تركيا لليبيا، منوها بأهمية دور القبائل الليبية الوطني في التصدي لأي اعتداء خارجي ووقوفهم خلف جيشهم الوطني.


أشار "وكيل النواب" إلى أن الرئيس السيسي تكلم أمام العالم أجمع بأنه لن يسمح للميليشيات الإرهابية المدعومة من تركيا والتي جلبتها من سوريا بتخطي الخط الأحمر وهو سرت والجفرة،  مضيفا أن تجاوز الخط الأحمر المرسوم هو اعتداء على الأمن القومي المصري يتطلب رد حاسم وقوي.


أضاف "الرئيس الشرفي لحزب الوفد" "أنه بإسمه وباسم جميع  نواب الشعب المصري، وحزب الوفد العريق يدعمون الرئيس  عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية، والقوات المسلحة  في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة للمحافظة على  الأمن القومي المصري والجارة الشقيقة ليبيا من كل اعتداء غاشم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق