خلال جولته التفقدية لمركز بلاط

وكيل الصحة يوجه بزيادة الفرق المسائية بمبادرة 100مليون صحة بالوادى الجديد.. صور

أطمئن الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادى الجديد خلال جولته المسائية اليوم الأحد لمتابعة أعمال المبادرة الرئاسية بمركزى بلاط والداخلة للتأكد من انتظام تقديم الخدمات الطبية ضمن أعمال الفرق الطبية بالمبادرة والوقوف على انتظام الكشف وإزالة أى مشاكل أو معوقات لسير العمل.

ووجه وكيل وزارة الصحة بالمحافظة خلال جولته اليوم وأثناء تفقده أعمال المبادرة بزيادة عدد الفرق العاملة بالفترة المسائية بمدينة بلاط وذلك فى إطار تنفيذ جهود الدولة والوزارة بالتنسيق مع القيادة التنفيذية بالمحافظة لعلاج الأمراض المزمنة مجاناً لجميع المواطنين.

 

وتجدر الإشارة ، إلى أن الفرق الطبية المنتشرة بمراكز المحافظة الخمسة وخلال الأسبوع الأول من إنطلاق فعاليات مبادرة مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة قامت بفحص عدد (13751) مواطن مجانا بالوادى الجديد وذلك حتى نهاية ساعات الكشف مساء أمس السبت الشهر الجاري.

 

ومن جانبه وجه الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد الشكر والتقدير لجميع مديرى الإدارات الصحية ومديرى المستشفيات العامة والمركزية قضلا عما بذل من جهود على مدار الأيام القليلة الماضية من قبل القائمين على الفرق الطبية التابعة لوزارة الصحة من أطباء وأساتذة فى جميع التخصصات الطبية المختلفة على ما بذلوه من جهد وافر خلال الأسبوع الأول من المبادرة .

 

وتهيب مديرية الشئون الصحية بجميع المواطنين التوجه للكشف لأقرب فرقة عمل ثابتة أو الفرق المتحركة بالمراكز المختلفة قبل انتهاء فترة المبادرة حرصا على سلامة الجميع.


شارك الخبر :